النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10695 السبت 21 يوليو 2018 الموافق 8 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:30PM
  • العشاء
    8:00PM

الجواد «سموم» يحقق المركز الأول في سابق نايتس نارسيري البريطاني

رابط مختصر
العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439
حقق الجواد «سموم» ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية المركز الأول في كأس نايتس نارسيري هانديكاب لسباق الخيل الذي أقيم في بريطانيا بمشاركة واسعة على مضمار رويال اسكوت.
وتمكن الفارس لوك موريس من تقديم مستوى مميز في الشوط وأنهى السباق بزمن دقيقة و14 ثانية متفوقا على الجواد نايسلير الذي احتل المركز الثاني والجواد جيمس وات الذي جاء في المركز الثالث.
وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة المشاركات الخارجية التي يحرص فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تواجد جياده في البطولات وخصوصا السباقات البريطانية التي تعتبر من اقوى وأعرق البطولات على مستوى العالم في سباق الخيل. وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز الجواد «سموم» بالمركز الأول يعطينا الحافز الكبير لمواصلة المشاركات الخارجية التي تعكس المكانة المرموقة التي تمتاز بها المملكة في المشاركات الخارجية ودائمًا ما تؤكد بأن رياضة سباق الخيل تسير على الطريق الصحيح في ظل الرعاية والدعم اللافت من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سروره بهذه النتيجة في أشهر السباقات التي تقام في بريطانيا، مشيرًا سموه إلى أن فوز الجواد «سموم» بالمركز الأول دلالة على التميز الذي يمتلكه الحصان والمستوى اللافت الذي يمتاز به، مؤكدا سموه إلى أنه حرص على مشاركة الجواد في السباق لتأكيد المكانة العالية التي يمتاز بها «سموم» بقيادة الفارس المتألق لوك موريس، مشيدًا سموه بالجهود البارزة التي قام بها المضمر جورج بيكهام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا