النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

ناصر بن حمد يشيد بالظهور الرائع للحكمين شكـر الله وتلفـت في كأس العالـم

رابط مختصر
العدد 10686 الخميس 12 يوليو 2018 الموافق 28 شوال 1439
أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالظهور المميز للحكمين البحرينيين الدوليين نواف شكر الله وياسر تلفت في نهائيات كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «لقد كان الحكمان شكرالله وتلفت خير سفرين لمملكة البحرين في المحفل العالمي الكبير وقدما خلال المباريات التي أداراها وساهما في ادارتها، مستويات متميزة وحضورا عاليا، كما ساهما في إيصال تلك المباريات الى بر الأمان الامر الذي يؤكد مدى التطور الكبير الذي بات يعيشه الحكم البحريني».
وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «في إطار الرؤية الجديدة التي ننتهجها لإدارة وتطوير كرة القدم البحرينية وضعنا أهدافا محددة لتطوير
مختلف مكونات منظومة كرة القدم البحرينية ومن بينها قطاع التحكيم، الذي اتخذ جانبا مهما من أجل رفع المستوى الفني للحكام، وجعلهم أكثر خبرة لتمثيل المملكة خير تمثيل في جميع المحافل».
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «الظهور المميز لحكمي مملكة البحرين شكرالله وتلفت في كأس العالم يعزز قناعاتنا بالرؤية المتبعة ويدفعنا من اجل المواصلة على ذات النسق المرتفع لتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بالحكم البحريني وتعزيزه بالمزيد من القدرات والمواهب الشابة القادرة على حمل الإرث التاريخي وتعزيزه بالصورة المثالية».
وأشــار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «ما حققه الحكمان شكرالله وتلفت يعتبر إضــافة جيــدة لمســـيرة التحكيم البحريني ويثبت جدارة حكام الكرة في المملكة بتولي مسؤولية ادارة مباريات البطولات الكروية بكل كفاءة واقتدار بعد أن ظهر بصورة رائعة في كأس العالم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا