النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10697 الاثنين 23 يوليو 2018 الموافق 10 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:29AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

أعرب عن شكره وتقديره لجميع المتعاونين والداعمين لدوري خالد بن حمد السادس للصالات

المطوع: فخورون بتنظيم أقوى دوري لكرة الصالات في البحرين

رابط مختصر
العدد 10664 الأربعاء 20 يونيو 2018 الموافق 6 شوال 1439
تواصل اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات السادس تحضيراتها الإعدادية قبل انطلاق المنافسات تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والذي يقام بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى الأجيال وسينطلق يوم الأحد 24 يونيو الحالي وحتى 9 أغسطس المقبل، حيث يأتي هذا الدوري ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني.
ويقام الدوري هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.


المطوع: شكرًا خالد بن حمد
وأعرب عضو اللجنة المنظمة العليا للدوري ومدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع عن بالغ تقديره وشكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه للشباب البحريني بمبادرات متنوعة، مؤكدًا أن سموه داعم على الدوام للشباب البحريني في جميع المجالات، ومشيرًا إلى أن مبادرات سموه الرياضية والاجتماعية والإنسانية والثقافية هي محل فخر واعتزاز وتؤكد دعم سموه للشباب البحريني.
وقال نوار المطوع إن الإعداد والتحضير لانطلاق دوري خالد بن حمد لكرة الصالات بدأ منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أهمية تكثيف العمل والجهود مع قرب انطلاق الحدث.
وأوضح أن جميع اللجان العاملة تعمل على قدم وساق من أجل إنجاح الفعالية التي تقام للعام السادس على التوالي وتجمع أبناء الوطن الواحد من الجنسين.

دعم وزير الشباب والرياضة
وأشار إلى أن دعم وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر له بالغ الأثر في تعزيز مسيرة المراكز الشبابية الوجهة الأولى للشباب البحريني، ودعم تواجدهم في دوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن الوزير الجودر على متابعة دائمة وحثيثة لجميع تفاصيل الدوري.
وأشاد المطوع بالمتابعة والتعاون الكبير من قبل عمر بوكمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، معربا عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها في سبيل إنجاح الدوري.

83 فريقًا و6 دوريات
ولفت المطوع إلى أن النسخة السادسة من الدوري ستشهد مشاركة قياسية عبر تواجد 83 فريقًا يمثلون 6 دوريات مختلفة: دوري المراكز الشبابية الذي سيشهد مشاركة جميع المراكز الشبابية في البحرين والبالغ عددها 35 مركزًا، بالإضافة إلى دوري للأندية الوطنية غير المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم، ودوري الوزارات الذي سيشهد مشاركة 10 وزارات، ودوري الفتيات، ودوري ذوي العزيمة بالإضافة إلى إشراك الجاليات في نسخة هذا العام وهو الدوري المستحدث خلال هذه النسخة.
ذوي العزيمة والفتيات
وأوضح المطوع أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تحرص دائما على إشراك ذوي العزيمة والفتيات في الفعاليات التي تقيمها، مشيرًا إلى أن مشاركتها في هذه النسخة تأتي تواصلا لظهورها في النسخ الثلاث الماضية وتحت رعاية وبتوجيهات من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

فخورون وفرصة للمواهب
وأعرب نوار المطوع عن فخره بدوري خالد بن حمد لكرة الصالات، مؤكدًا أنه أقوى دوري للصالات في مملكة البحرين عبر تواجد العديد من المواهب الكروية ومشاركة 83 فريقًا وبتواجد أكثر من 1600 لاعب ولاعبة وإداري.
ولفت إلى أن الدوري فرصة لاكتشاف المواهب المختلفة وزجها في المنتخبات والأندية الوطنية، مؤكدًا أن العديد من اللاعبين برزت نجوميتهم من خلال الدوري.

شكرٌ للجان العاملة
ووجه المطوع شكره وتقديره لجميع اللجان العاملة والجهات الراعية والمتعاونة من أجل إخراج الحدث بأفضل صورة ممكنة.
كما قدم شكره لوزارة شؤون الإعلام ممثلة في قناة البحرين الرياضية التي ستقوم بتغطية شاملة ووافية لأحداث الدوري ومبارياته.
ووجه المطوع الشكر للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الدعم الفني للدوري، مؤكدا أن التكاتف من قبل الجميع لإنجاح الدوري يؤكد تميز المسابقة التي باتت تحظى بشعبية كبيرة من عام إلى آخر عبار المشاركة الواسعة والصيت المميز في الوسط الشبابي البحريني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا