النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10727 الأربعاء 22 أغسطس 2018 الموافق 11 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:41PM
  • العصر
    3:11AM
  • المغرب
    6:08AM
  • العشاء
    7:38AM

«الـبــحــريــن الـوطــنـي» بـطــلاً لــدورة السـقـيـة الرمضـانـيـة

رابط مختصر
العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439
اختتمت دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (35) بفوز فريق «بنك البحرين الوطني» على فريق «آل نوح» بعد احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح، وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف طوال الوقت الاصلي للمباراة، ليعلن الحكم عقيل حسن انتهاء المباراة وبدء ركلات الترجيح.
وبحضور عدد من رؤساء الفرق المشاركة ممثلة باسماء الشركات المساهمة فى الدورة، يتقدمهم رئيس اللجنة المنظمة عبدالرسول احمد مخلوق، وعبدالله القيدوم، وخالد جاسم، ورمزي مكي، وصالح اسحاق، وكامل احمد مخلوق، وعبدالله البصري، والمخضرم علي خليل، واخيرا سامي جمعة. وجمهور كبير من عشاق كرة القدم من اهالي السقية والمناطق المجاورة.


وكانت المباراة قد انتهت سلبية رغم الفرص الكثيرة على المرميين، بعد أن ذاد حارسا الفريقين عن مرميهما، ولعبا بذلك دورًا كبيرًا فى الخروج من المباراة بالتعادل بدون أهداف على مدار الشوطين والوصول الى الركلات الفاصلة فى المباراة.
وقد سجل لفريق بنك البحرين الوطني كل من سيد حميد الخباز، على احمد اسحاق، صادق العسبول، محمود عبدالرحمن. بينما سجل لفريق آل نوح اللاعب محمود القيدوم، وأخفق فى التسجيل كل من احمد عبدالرسول المخلوق، وعلي عبدالكريم.


وبهذه النتيجة، حقق فريق بنك البحرين الوطنى كاس البطولة بجدارة واستحقاق، بقيادة رئيس الفريق حسين علي ابراهيم، وقيادة كابتن الفريق على احمد اسحاق وسط الملعب، ونجومية عبدالله الماجد الذي حقق لقب كاس أفضل حارس فى البطولة.
وقد استحق فريق بنك البحرين الوطنى (أ) الذى شارك بفريقين في البطولة، ورغم احتلاله المركز الثالث فى مجموعته الاولى التي كانت قد جمعته أيضاً مع خصمه في النهائي، فريق آل نوح الذى احتل المركز الثاني في التصفيات التمهيدية والترتيب النهائي للبطولة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا