النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10727 الأربعاء 22 أغسطس 2018 الموافق 11 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:41PM
  • العصر
    3:11AM
  • المغرب
    6:08AM
  • العشاء
    7:38AM

يستعد الفريق لخوض المنافسات مع أقوى الفرق العالمية

فريق أيس ريسينج البحرين يشارك في بطولة العالم للكارتنغ بمدينة فينيس الإيطالية

رابط مختصر
العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439
يطمح فريق ايس ريسينج في تحقيق المزيد من النجاح خلال مشاركته الثانية عالميا في نهائيات بطولة العالم للكارتنغ للسنة الثانية على التوالي بكل عزم واصرار؛ من أجل رفع اسم مملكة البحرين في المحافل العالمية. ويسعى الفريق إلى تحقيق نتائج ايجابية في بطولة العالم للكارتينج على حلبة ليجنانو، والتي سوف تنطلق اليوم بمدينة فينيس الإيطالية.
سيخوض فريق ايس ريسينق السباق في مواجهة 40 فريقا من أقوى الفرق العالمية وتضم إجمالي 400 سائق. كما سيقود علي دادي الفريق ضمن منافسات فئة السائقين المحترفين في سباق التحمل الذي يستغرق 12 ساعة، إلى جانب قمر سليم ولويس سكالسكي. والجدير بالذكر ان هذا الفريق الاول من نوعه في العالم حيث الفريق مكون من اعضاء نادي المارشال البحريني والذي يشارك وينافس في مثل هذه البطولات العالمية.


وصل الفريق إلى الجمهورية الإيطالية وخاض تدريبات وعلى اعلى درجه من الاستعداد لبطولة العالم للكارتنغ وبدء التحضيرات الأولية للسباق النهائي الذي يقام اليوم على حلبة ليجنانو بمدينة فينيس بإيطاليا للتأكد من جاهزية الفريق والوقوف على الاستعدادات النهائية للفريق، وذلك وسط أجواء من التفاؤل والمعنويات المرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية وتمثيل مملكة البحرين في أكبر محفل رياضي في هذا النوع من السباقات.
ويسعى الفريق - من خلال هذه النتائج الإيجابية- إلى التأهل لسباق النهائي للعام 2018 للمرة الثانية على التوالي. وأنهى الفريق مشاركاته في العام الماضي بتحقيقه نتائج ايجابية تضمنت 11 تتويجا، احتل فيها المركز الأول 6 مرات، واربع بطولات في المركز الثاني، وبطولة في المركز الثالث، وبذلك يكمل 14 سباقا وعلى ضوء هذه النتائج الإيجابية تأهل الفريق لنهائيات العالم بفرنسا التي أقيمت في باريس خلال يونيو العالم الماضي..
من جهته، أشار مدير الفريق، محمد الجودر إلى أن سائقي الفريق قد امضوا فترة طويلة في التحضيرات والتدريب للسباق وهم مستعدون الآن لتقديم أداء عالمي المستوى.
وأضاف قائلا: «يمتاز فريقنا بمجموعة قوية من السائقين الذين لديهم الخبرة التي تؤهل لتحقيق نتائج ايجابية، ويدعمهم فريق من الفنيين هما ياسر خليل وأحمد دادي، والذين عملوا على وضع استراتيجيات متعددة يمكنهم توظفيها بحسب ظروف السباق التي نأمل أن تمنحهم تلك العوامل أفضلية على سائر المتنافسين وتحقيق نتائج تشرف مملكة البحرين.
بدوره، أعرب الفريق عن عميق تقديره لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة لدعمه المتواصل لنادي المارشال وللفريق بشكل خاص. والشكر الجزيل موصول لحلبة البحرين الدولية، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، على دعمها المتواصل للفريق وكونها الراعي الأساسي طوال الأعوام الماضية، كما أبدى الفريق تطلعه لتمثيل المملكة في نهائيات السباق العالمي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا