النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10726 الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الموافق 10 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:13AM
  • الظهر
    11:41PM
  • العصر
    3:12AM
  • المغرب
    6:09AM
  • العشاء
    7:39AM

في اجتماع اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد السادس لكرة القدم للصالات

مناقشة الترتيبات الإدارية وفقرات حفل الافتتاح.. والتحضير لمعرض الدوري

رابط مختصر
العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439
تواصل اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات السادس تحضيراتها الإعدادية قبل انطلاق المنافسات تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والذي يقام بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار ملتقى الأجيال وذلك خلال الفترة 23 يونيو الحالي وحتى 9 أغسطس المقبل، حيث يأتي هذا الدوري ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني.
ويقام الدوري هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وكانت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد قد عقدت اجتماعا لها بهدف الاطلاع على آخر مستجدات اللجان العاملة والرامية الى تحقيق النجاح للدوري وإبرازه بحلة تنظيمية زاهية تتناسب مع الاسم الذي يحمله الدوري الشبابي.
وفي بداية الاجتماع أشاد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عضو اللجنة المنظمة العليا عن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان من اجل تأمين عوامل النجاح وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهمتهم التنظيمية مشددًا على أهمية مواصلة العمل والتحضير لانطلاقة الدوري برتم مرتفع من أجل الوصول الى الجاهزية الكاملة.
بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الاعمال حيث تم الاطلاع على الاجراءات المتخذة من أجل اصدار كافة البطاقات الخاصة باللاعبين والأجهزة الادارية والفنية وتم التأكيد على قرب الانتهاء من إصدار جميع البطاقات وذلك بفضل التعاون المثمر بين اللجنة والفرق المشاركة والتي قامت بتسليم جميع كشوفاتها في الفترة المحددة كما تم ايضا مناقشة بطاقات اللجان المنظمة واماكن دخولها وفقا لاحتياجات اللجان.
كما ناقش الحاضرون ترتيبات لجنة العلاقات العامة لتنظيم معرض الدوري والذي سيقام في المدخل الرئيسي لصالة مدينة خليفة الرياضية وسيتضمن صورًا ومواد مسجلة وقصاصات اعلامية تحكي مسيرة الدوري منذ انطلاقته ومرورا بأهم محطاته وصولاً الى النسخة السادسة منه.


وتباحث أعضاء اللجنة المنظمة العليا حول فقرات حفل افتتاح الدوري، حيث تم طرح العديد من الافكار ومناقشتها بصورة وافية وسيتم تطبيق الافكار التي تتناسب مع أهداف وقيم ورسالة الدوري كما تم مناقشة قائمة كبار المدعوين والذين ستوجه اللجنة المنظمة العليا الدعوات لهم.
وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الجدول النهائي لجميع مسابقات الدوري ونسخته الالكترونية التي تم توزيعها على الفرق المشاركة، بالاضافة الى النسخة المطبوعة والتي سيتم توزيعها في العديد من المواقع بعد الانتهاء من طباعتها بصورة نهائية.
وناقش المجتمعون توزيع أطقم الملابس المخصصة لكل فريق حيث تم التأكيد على أن أطقم الملابس باتت جاهزة بعد اكتمال عددها وسيتم توزيعها على الفرق المشاركة في الايام المقبلة وبعد الانتهاء من الاجراءات الادارية المتبعة في عملية التوزيع.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية التزام جميع المشاركين بالقوانين والأنظمة التي تحكم مباريات الدوري والتشديد على الفرق المشاركة بضرورة التعاون مع طاقم التحكيم من أجل إيصال المباريات الى بر الامان والحرص على انطلاقة المباريات في الوقت المحدد لها ودون تأخير بالاضافة الى تطبيق اللجان العاملة لكافة الاجراءات المثالية التي تضمن الانضباط من قبل الجميع، الامر الذي يساهم في خروج المباريات بحلة زاهية ورائعة من كافة النواحي.
بعدها قام أعضاء اللجنة المنظمة بجولة في مرافق صالة مدينة خليفة الرياضية التي ستحتضن مباريات الدوري، وذلك للاطلاع على آخر التحضيرات عن قرب ومدى جاهزية غرف اللاعبين والحكام والاداريين كما تم الاطلاع على مواقع تثبيت اللوحات الارشادية في ممرات الصالة الرياضية.
واثناء الجولة في الصالة الرياضية تم الاطلاع على آخر التحضيرات لتثبيت اللوحات الاعلانية الالكترونية والتي سيتم من خلالها عرض اسماء وشعارات الجهات المنظمة للدوري بالاضافة الى اسماء وشعارات الشركات الراعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا