النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

ناصر بن حمد يشيد بالتنظيم ويبارك للفريق الفائز

فريق عبدالله بن خليفة بطلاً لبطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات

رابط مختصر
العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439
تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، توج عبدالله بن فيصل بن شريم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بطلا للبطولة التي اسدل الستار على منافساتها على صالة فيصل بن حمد بنادي الرفاع.


وجاء حصول فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على لقب البطولة بعد فوزه على فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية.
وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن نجاح البطولة يؤكد أنها تسير وفق الرؤية التي تم وضعها وحققت الأهداف المرجوة، مشيرًا سموه أن التجمع الشبابي تحت قبة واحدة هو أكبر نجاح للبطولة التي تحمل اسمًا غاليًا على الجميع وهو اسم المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه.
وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البطولة سجلت نجاحًا آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها اللجنة المنظمة العليا
ويعطينا الدافع الكبير لمواصلة الاهتمام ودعم ورعاية البطولة في السنوات المقبلة، مبينًا سموه أن هذا التجمع الشبابي هو بمثابة العلامة الفارقة في بطولات كرة قدم الصالات لاسيما أن البطولة تعتبر أعرق البطولات الرمضانية التي تقام داخل الصالات المغلقة.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المستويات المميزة التي قدمتها الفرق طوال فترة المنافسات يؤكد أن هناك العديد من الأهداف قد تم تحقيقها في العديد من الجوانب، لاسيما أن البطولة عامل مهم لاكتشاف المواهب الشابة من أجل صقلها والاهتمام بها تمهيدا لانضمامها للمنتخبات الوطنية في المرحلة القادمة، مبينا سموه أن العناصر الشابة بحاجة إلى المزيد من الاهتمام ونحن حريصون على دعمهم ومساندتهم.


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتنظيم المميز للبطولة والجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا برئاسة عبدالله بن فيصل بن شريم وكافة أعضاء اللجنة المنظمة العليا ورؤساء اللجان والعاملين في البطولة، مقدما سموه للجميع الشكر والتقدير على العطاء المبذول.
كما قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني إلى فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بمناسبة تحقيق الفريق المركز الأول، مشيدًا سموه بالمستويات التي قدمتها كافة الفرق.

ثلاثية نظيفة
هذا، وقد فاز فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي شهدت إثارة وندية وحماسا من الفريقين.
وترك اللاعب محمد سعد بصمة له في المباراة بتسجيله هدفين، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب طارق محمد.
وحصل الحارس سيدفاضل من فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة على جائزة أفضل حارس في البطولة.
وحصل اللاعب علي صالح من فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على جائزة هداف البطولة.

مزيد من الصور :


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا