النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10781 الاثنين 15 أكتوبر 2018 الموافق 6 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

جوارديولا: مانشستر سيتي «لا يملك المال» !

رابط مختصر
العدد 10631 الجمعة 18 مايو 2018 الموافق 2 رمضان 1439
قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه لا يملك المال الوفير لإنفاقه خلال الصيف المقبل مثلما فعل في الصيفين الماضيين، مؤكدا أنه يتوقع وصول لاعب أو اثنين للسيتزينز هذا الصيف.
وأنفق مانشستر سيتي ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني، منذ أن تولى بيب جوارديولا تدريب الفريق في صيف عام 2016، ما سمح بانخفاض معدل أعمار اللاعبين.
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة «ESPN» العالمية: «يايا توريه سيغادر لذا علينا إيجاد بديل، وربما لاعب آخر».
وأضاف: «سنضم لاعبا أو اثنين لا أكثر، ربما الناس لا يصدقوني، لكننا لا نملك المال لإنفاق 300 مليون جنيه إسترليني في كل موسم».
وعندما سئل جوارديولا عن مكان آخر يرغب في تدعيمه هذا الصيف، فاقترح مركز الهجوم، مضيفا: «علينا التفكير، إنها أربع مسابقات ونحن بحاجة لوجوه جديدة للتنافس مع اللاعبين الموجودين في الموسم المقبل».
وتابع: «في برشلونة وبايرن ميونخ يتوقعون منك الفوز دائما، لكن في مانشستر سيتي أنت لا تعلم، ليس لدينا تاريخ سابق كبير مثل بقية الفرق الكبرى، وهناك خمسة أو ستة فرق غاية في الصعوبة على القمة».
وأكمل: «عندما تنظر إلى الفرق في النقاط بيننا وبين المنافسين، فيبدو الأمر مستحيلا، أنهينا الدوري ونحن على بعد 25 نقطة مع ليفربول، أجواء اللعب هنا مختلفة عن ألمانيا وإسبانيا».
وواصل: «لا يوجد فريق دافع عن لقبه لفترة طويلة وهذا يظهر مدى صعوبة الدوري، الهدف موجود ولكن الفرق الأخرى تحاول أيضا، الهدف هو الفوز كما حدث مع برشلونة وبايرن ميونخ».
وأردف: «فضولي حاليا، كيف سنكون حالنا بدون كرة، هذا هو هدفنا الرئيسي، سنحاول التركيز على الفوز في الموسم المقبل».
وأوضح: «الفوز بلقب واحد فعلته الكثير من الأندية وهذا ليس استثنائيا، لكي نكون فريقا كبيرا في إنجلترا أو على مر التاريخ عليك الفوز بألقاب أكثر، أعرف اللاعبين جيدا وأعتقد أن لديهم الرغبة في فعلها مرة أخرى».
وأشاد بمدربين آخرين في الدوري الإنجليزي مثل أنطونيو كونتي، وجوزيه مورينيو، وأثنى كثيرا على ليفربول قائلا: «ليفربول رائع، لقد عانيت كثيرا ضد يورجــن كلـوب في ألمانيا، تحول فريقه للهجوم داخل الملعــب، وأصـبح سريعا جدا، لقد تعلموا كثيرا من الموسم الماضي».
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا