النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

لويس فيجو يحذر إنتر ميلان من «خطر» إيكاردي

رابط مختصر
العدد 10631 الجمعة 18 مايو 2018 الموافق 2 رمضان 1439
حذر النجم البرتغالي السابق لويس فيجو نادي إنتر ميلان الإيطالي من بيع مهاجمه الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال فيجو، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا «يجب أن يكون لدى كبار الأندية، أفضل اللاعبين، لأنه بوجودهم، تكون لدى الفرق، فرصة أفضل لتحقيق الأهداف وحصد الألقاب».
وتحوم الشائعات حول مستقبل إيكاردي، مع إنتر ميلان، وسط اهتمام بالغ من ريال مدريد الإسباني، بضم اللاعب، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، نظرا لتراجع مستوى كريم بنزيما هذا الموسم مع الملكي.
وأضاف «إنتر ميلان بدأ الموسم الجاري، بشكل جيد للغاية، ولكنه واجه عدة صعوبات في ديسمبر ويناير الماضيين، ما جعل الفريق، يخرج من السباق على لقب الكالتشيو». وتابع «أتمنى أن يتمكن إنتر ميلان، من التأهل لدوري الأبطال، سيكون إنجازا مهما للفريق الإيطالي، لأنه سيعني الكثير من الناحية المالية».
وأتم «إنتر ميلان فريق كبير، المرحلة الانتقالية التي يمر بها، بعد رحيل موراتي، كانت سلبية من حيث النتائج، لكن أثق في قدرته على التعافي والعودة بقوة».
ويرغب نادي إنتر ميلان في الحفاظ على الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الفريق في ظل تألقه خلال المواسم الماضية، ورغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه. وقال موقع «فوتبول إيطاليا»، إن إنتر على استعداد لتقديم عقد جديد لإيكاردي، في ظل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد، بايرن ميونخ، تشيلسي ومانشستر يونايتد.
وأضاف أن إنتر يرغب في تمديد عقد إيكاردي، حتى 2023، مشيرا إلى إنه سيحصل على 8 ملايين يورو سنويا، بشرط أن يكون الشرط الجزائي بقيمة 180 مليون يورو، بدلا من 120 مليون يورو.
ويواجه النيراتزوري خطر رحيل إيكاردي، في حال فشل الفريق في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا