النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10638 الجمعة 25 مايو 2018 الموافق 9 رمضان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

اتحاد السلة يستقبل وفدًا آسيويًا لمعاينة آلية العمل في الاتحادات الأهلية

رابط مختصر
العدد 10631 الجمعة 18 مايو 2018 الموافق 2 رمضان 1439
يزور المملكة في هذه الأيام وفدا من الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، يترأسه مدير إدارة التطوير في الاتحاد الآسيوي طارق سيدي، ومساعده اندريا باولي.
وتأتي زيارة وفد التطوير بالاتحاد الآسيوي لكرة السلة لعقد سلسلة من الاجتماعات وورش العمل؛ وذلك لمعاينة عمل الاتحادات الأهلية وشرح جميع برامج عمل الاتحاد الآسيوي في الجوانب الفنية والإدارية والمالية كافة، إضافة إلى شرح التغييرات الجديدة التي طرأت في عمل الاتحاد الآسيوي بهدف التطوير، إذ وضع اتحاد السلة برنامج متكامل لهذه الزيارة التي يسعى من خلالها الاتحاد الآسيوي إلى رسم سياسة واستراتيجية جديدة في عمل الاتحادات الأهلية الأعضاء.
وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع الأمانة العامة في الاتحاد وعدد من اللجان؛ وذلك للتعرف على آلية العمل في الاتحاد البحريني، كما عقد الوفد اجتماعات مع شركاء الاتحاد البحريني لكرة السلة، وهما اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة. وأبدى وفد الاتحاد الآسيوي إعجابه بالتنظيم الإداري والفني والمالي للاتحاد البحريني، إذ أكد الوفد أن العمل في اتحاد السلة البحريني منسجم مع الرؤية الجديدة للاتحاد الآسيوي، وأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يعد واحدا من الاتحادات المتطورة في القارة الآسيوية.
وأشار الوفد الآسيوي إلى أن السلة البحرينية تملك شعبية كبيرة، وأنها حققت قفزات نوعية فنيا وإداريا خلال العامين الماضيين برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مشيدين بالسياسة التطويرية التي ينتهجها سموه، إذ أوضحوا أن هذه السياسية لا تختلف عن استراتيجية الاتحاد الآسيوي، وهذا ما سهل مهمتهم في هذه الزيارة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا