النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:05PM
  • العشاء
    6:35PM

المحرق والنجمة على رأس المجموعتين

حقيقي: قرعة مفتوحة لبطولة كأس النخبة

رابط مختصر
العدد 10608 الأربعاء 25 ابريل 2018 الموافق 9 شعبان 1439
أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات، عبدالرضا حقيقي، أن قرعة بطولة كأس النخبة التي استحدثت هذا الموسم ستقام اليوم (الأربعاء)، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع عند 5.30 مساءً.
وأشار حقيقي إلى أن الاتحاد سبق له التعميم على الأندية المنضوية تحت مظلته كافة بلوائح المسابقة التي ستضم 6 أندية ستوزع على مجموعتين، مبينا أنه بعد ختام منافسات دوري NBB صارت الصورة واضحة بشأن هوية الفرق المشاركة، وهي كالآتي: المحرق (بطل الدوري)، النجمة (بطل كأس الملك)، المنامة والمالكية والشباب والحد، وهم أصحاب المراكز من 3 حتى 6 في الدوري على التوالي.
وحول نظام القرعة، ذكر حقيقي أن القرعة ستضع بطل الدوري فريق المحرق على رأس المجموعة الأولى، ونادي النجمة على رأس المجموعة الثانية؛ كونه بطلا لكأس الملك واحتل أحد المراكز الخمسة الأولى في الدوري، على أن توزع باقي الفرق بالقرعة المطلقة.
وأوضح أن مباريات المجموعتين ستقام بنظام الدوري، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لنصف النهائي الذي سيقام بنظام إخراج المغلوب، في وقت يتأهل الفائزان للمباراة النهائية دون وجود لقاء لتحديد المركزين الثالث والرابع.
وتمنى حقيقي التوفيق لجميع الفرق في البطولة المستحدثة التي أكد أنها تعكس توجه الاتحاد إلى زيادة عدد المباريات من جهة، وإضافة نوع خاص ومميز من التنافس والإثارة على مسابقة بشكل آخر تؤهل بطلها لتمثيل البحرين خارجيا في إحدى البطولات، كون حامل لقب كأس النخبة سيحصل على مشاركة خارجية، وذلك علاوة على المكافأة المالية المخصصة لحامل اللقب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا