النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

الدير ينتصر وينتظر موقعة الحسم مع الشباب

الأهلي يجتاز البحرين والنجمة يحافظ على صدارة دوري اليد

رابط مختصر
العدد 10542 الأحد 18 فبراير 2018 الموافق 2 جمادى الآخرة 1439

حقق فريق الدير انتصارا مهما على حساب فريق أم الحصن قربه كثيرا من التاهل للمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث تمكن الدير من الفوز بنتيجة 29/24 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس على صالة اتحاد اليد بام الحصم، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدور التمهيدي من المسابقة، وينتظر الدير يوم الثلاثاء القادم لخوض مواجهة الحسم مع الشباب على البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة للمربع. ورفع الدير رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في حين وصل أم الحصم للنقطة 15.
وشهدت المباراة منافسة بين الفريقين، خصوصا في ظل بصيص الأمل الذي يمتلكه أم الحصم إضافة إلى رغبة الأخيرة في حصد أكبر قدر من النقاط قبل الدخول في المرحلة الاخير على المراكز من الخامس إلى الأخير في الدوري، الأمر الذي جعل من المباراة متقاربة إلى حد كبير مع أفضلية بسيطة للدير الذي استفادة من فارق الإمكانات والخبرات بالنسبة للاعبيه في تحقيق الانتصار.
وانحصرت المنافسة الآن بين الدير والشباب على الجولة الأخيرة من المسابقة، وهي المباراة التي تعتبر الأهم في مشوار الفريقين هذا الموسم، فإما الدخول للمربع والمنافسة على اللقب، أو الاكتفاء بخوض الدور الترتيبي بين بقية الفرق.
انتصار الأهلي
وفي المباراة الثانية تمكن الأهلي من الفوز على منافسه فريق البحرين بنتيجة 34/23 مؤكدا مركزه الثالث في سلم الترتيب، ومسجلا عودة سريعة لطريق الانتصارات قبل خوض قمة مباريات كرة اليد مع النجمة في ختام الدور التمهيدي، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بفارق 3 أهداف وبواقع 17/14، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 23 نقطة، في حين أصبح رصيد البحرين 14 نقطة.
صدارة النجمة
أما آخر مباريات الجولة، فقد حافظ النجمة على صدارة الدور التمهيدي دون خسارة، وذلك بالفوز على فريق توبلي بنتيجة 28/22 مؤكدا نوايا الفريق في إنهاء الدور التميدي دون هزيمة ومحققا العلامة الكاملة لغاية الآن، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم توبلي بواقع 15/9، ورفع النجمة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة، في الوقت الذي وصل فيه توبلي إلى النقطة 14.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا