النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

بعد فوزه على الشباب في المباراة النهائية

الأهلـــي يتــوّج بطـــلاً لتنشيطيــة اليــــد

رابط مختصر
العدد 10519 الجمعة 26 يناير 2018 الموافق 9 جمادى الاول 1439
توّج نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد د. خالد الحيدان فريق الأهلي بطلاً للبطولة التنشيطية لكرة اليد أول بطولات الموسم، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشباب بنتيجة 28/‏26 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الخميس على صالة اتحاد اليد بام الحصم، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الأهلي بفارق هدفين أيضا وبواقع 13/‏11، ليحقق الأهلي اللقب الأول في الموسم ويؤكد مطامع النادي المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم الحالي.



وشهدت المباراة حضورًا جماهيرًا جيدَ العدد من جانب جماهير الفريقين، الأمر الذي أضاف حماس وأجواء ايجابية على المباراة، خصوصًا في ظل التقارب الذي شهدته النتيجة منذ الشوط الأول وحتى الدقائق الأخيرة التي حسم فيها الأهلي المباراة لمصلحته بعد أن حافظ على فارق الهدفين.




وبالنظر إلى مجريات المباراة فقد كان التكافؤ والسرعة السمتان الأبرز في اللقاء، حيث اعتمد الفريقان على ذات الخواص الهجومية في التحول السريع بالكرة من الدفاع إلى الهجوم، بالإضافة إلى العمل على التصويب من الخط الخلفي بالدرجة الأكبر، في الوقت الذي لم يقدم الحارس المستوى المنتظر منهما بالنسبة للشباب، في الوقت الذي قدم فيه صلاح عبدالجليل مستوى جيد ساعد خلاله فريقه على الفوز والتتويج باللقب.




وظهر الشباب بصورة قوية تمكن من خلالها مجاراة لاعبي الأهلي بخبرتهم الواسعة، حيث غلب عنصر الشبــاب والحماس على الأداء، بالإضافة إلى الخطط التكتيكــة التي وضعـــها المدرب أمــين القلاف في مواجهة المــدرب الجزائري رشيــد شريــح، لتظهر المبـــاراة في صــورة تليــق بنهائي ضمن مسابقات كرة اليد لهذا الموسم.


المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا