النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10514 الأحد 21 يناير 2018 الموافق 13 جمادى الاول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

أحمر الصالات يواجه نظيره الأردني استعدادًا لكأس آسيا

رابط مختصر
العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات نظيره المنتخب الأردني في مناسبتين خلال الفترة من 3 ولغاية 7 يناير القادم، وذلك ضمن استعدادات أحمر الصالات للمشاركة التاريخية في بطولة كأس آسيا الذي تأهل لها للمرة الأولى، وذلك بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات بانتصارين على العراق والإمارات وتعادل مع السعودية.
وتقرر أن يقيم المنتخب الأردني لكرة الصالات، معسكرا تحضيريا في المملكة ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والتي ستقام في الصين تايبيه العام المقبل.
ويواصل منتخبنا تحضيراته للاستحقاق القاري بتدريبات شبه يومية تحت قيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي الذي قاد المنتخب إلى هذا الانجاز، حيث يعكف المنتخب على مواصلة التطور في الأداء ورفع المستوى البدني والفني تمهيدا، وذلك قبل المعسكر التدريبي المقرر لأحمر الصالات في تركيا.
وأوقعت قرعة النهائيات منتخب البحرين في المجموعة الأولى رفقة المستضيف الصين تايبيه، فيتنام، وماليزيا، فيما جاء المنتخب الأردني في المجموعة الرابعة مع منتخبات تايلاند، لبنان، قيرغستان.
يذكر بأن قائمة المنتخب تضم 18 لاعبًا هم: سيد محمد حميد، يوسف جناحي، سيد فاضل رضي، محمد الشرقاوي، محمد السندي، جسام صالح، سلمان الملا، علي صالح، عيسى إبراهيم العيسى، صادق سلمان، محمد عبدالله، أحمد عبدالنبي، أحمد عبدالجليل، فلاح عباس، عبدالله المالكي، علي المالكي وسيد هاشم النجار، وسيد محمد سيدعلي، ويشرف على تدريب المنتخب الوطني عادل المرزوقي الذي قاد المنتخب لهذا الانجاز التاريخي.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا