النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10837 الاثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 3 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

بايرن يغرد خارج السرب بفوز مثير على شتوتغارت

رابط مختصر
العدد 10479 الأحد 17 ديسمبر 2017 الموافق 29 ربيع الأول 1439
غرد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة خارج السرب بفوزه المثير والثمين على مضيفه شتوتغارت 1-صفر السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
ويدين بايرن ميونيخ بفوزه الى مهاجمه الدولي توماس مولر، بديل الفرنسي كورنتان توليسو، حيث سجل الهدف الوحيد بعد 14 دقيقة من نزوله من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة اسكنها على يمين الحارس رون-روبرت تسيلر (79).
وكاد مدافع بايرن ميونيخ السابق هولغر بادشتوبر يدرك التعادل في الدقيقة 89 بضربة رأسية بيد ان الحارس زفن اولريخ ابعدها الى ركنية لم تثمر.
وحصل شتوتغارت على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعد لجوء الحكم الى تقنية الفيديو المساعد اثر تعرض سانتياغو اسكاسيبار لضربة من المدافع نيكلاس شوله فانبرى لها الكونغولي شادراك أكولو بيمناه لكن الحارس اولريخ تصدى لها قبل ان يشتتها جيروم بواتنغ الى ركنية ومن ثم اطلق الحكم الصافرة النهائية.
وهو الفوز الثالث عشر لبايرن ميونيخ هذا الموسم والرابع على التوالي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة ووسع الفارق الى 11 نقطة عن مطارده المباشر شالكه الذي افلت من الخسارة امام مضيفه اينتراخت فرانكفورت وخرج متعادلا 2-2.
وكان بايرن ضمن في المرحلة قبل الماضية لقب بطل الشتاء المعنوي، ومباراته مع شتوتغارت هي الاخيرة له في الدوري قبل العطلة الشتوية التقليدية.
وتنتظر بايرن مباراة قمة مع غريمه بوروسيا دورتموند في 20 ديسمبر في ثمن نهائي الكأس المحلية.
ويتوقف الدوري الالماني بعد المرحلة المقبلة حتى 12 يناير المقبل.
وفاز بايرن بـ14 من مبارياته الـ 15 التي خاضها باشراف مدربه القديم الجديد المخضرم يوب هاينكس.
المصدر: برلين - (أ ف ب):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا