النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

اتحـاد الكـرة يعتمـد الوفـد الإعلامـي الرسمـي لـ«خليجـي 23»

رابط مختصر
العدد 10477 الجمعة 15 ديسمبر 2017 الموافق 27 ربيع الأول 1439
اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم الوفد الإعلامي الرسمي المشارك في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23)، والتي ستستضيفها دولة الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل.
وترأس رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة اجتماعا تنسيقيا مع الوفد الإعلامي بعد إقراره، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، ورئيس الوفد الإعلامي مستشار رئيس الاتحاد ورئيس المركز الإعلامي بالاتحاد عباس العالي، والمنسق الإعلامي للمنتخب الأول مازن أنور.
ويضم الوفد الإعلامي عضوي المركز الإعلامي بالاتحاد خليل إبراهيم وأحمد مهدي، علاوة على المصورالفوتوغرافي سيد حسين إبراهيم، وممثلي قناة البحرين الرياضية محمد عبدالغفار وجليل كوهجي.
وخلال الاجتماع، رحب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بأعضاء الوفد الإعلامي الرسمي، متمنيًا لهم كل التوفيق في المهمة الوطنية المتمثلة في تغطية بطولة تعد من أكبر وأعرق البطولات في الخليج العربي.
وأشاد رئيس الاتحاد بأعضاء الوفد في كونهم من الطاقات المشهود لها بالخبرة والكفاءة وتميزها في مجال عملها.
وأكد الشيخ علي بن خليفة أهمية إبراز مشاركة مملكة البحرين في البطولة، خصوصا مع كونها واجهة للرياضة الخليجية، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في هذا الصدد عبر متابعة ونقل وقائع البطولة، وعلى الأخص مشاركة منتخبنا الوطني. وحث رئيس الاتحاد أعضاء الوفد على حشد الجهود؛ من أجل تقديم خدمة إعلامية متميزة تواكب المشاركة البحرينية في البطولة، مشددًا على أهمية تكثيف العمل مع قرب انطلاق البطولة بما ينعكس إيجابًا على المنتخب الوطني. ونوه بالانعكاس الذي ينبغي أن يلعبه دور الوفد الإعلامي في دعم مسيرة المنتخب قبل وأثناء وبعد البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقدم كافة التسهيلات التي تضمن نجاح عمله.
وأكد أن الإعلام بات شريكًا أساسيًا في نجاح المنتخبات الوطنية، متمنيًا أن يوفق أعضاء الوفد في خدمة المنتخب الوطني بالصورة التي تنعكس على مهمة «الأحمر» في الاستحقاق الخليجي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا