النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10610 الجمعة 27 ابريل 2018 الموافق 11 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:39AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:07PM
  • العشاء
    7:37PM

النجمة مرشح للفوز أمام الحد.. ولقاء مهم للرفاع أمام البحرين

رابط مختصر
العدد 10475 الأربعاء 13 ديسمبر 2017 الموافق 25 ربيع الأول 1439

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من مرحلة الإياب للدور التمهيدي لمسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا الحد والنجمة في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الرفاع والبحرين في تمام الساعة 7:45 مساءً، وذلك على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.
ومن الأغلب ألا يواجه النجمة بقيادة المدرب الوطني رؤوف حبيل أية صعوبة في تخطي عقبة منافسه الليلة الحد الذي يلعب دون محترف في صفوفه هذا الموسم، بخلاف النجمة الذي يمتلك محترفا أجنبيا إلى جانب لاعبين متميزين يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الانتصار الثامن لهم في 13 مباراة، ما يمنحهم فرصة أكبر من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، سواء بشكل مباشر أو من خلال مرحلة التصفيات.
النجمة حاليا يحتل المركز السادس في الترتيب العام برصيد 19 نقطة، وهو أقصى مركز يتمكن صاحبه التأهل إلى مرحلة تصفيات المربع الذهبي، بينما يحتل الحد المركز الـ12 في الترتيب العام برصيد 13 نقطة.
وفي المباراة الثانية، فإن مهمة الرفاع لن تكون سهلة أمام البحرين، وخصوصا أن الرفاع وضع هدفا في عينيه وهو التأهل إلى تصفيات المربع الذهبي على أقل تقدير، ويبدو أنه قادر على تحقيق ذلك في ظل المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها لاعبوه بقيادة مدربه الصربي المعروف «توني»، بينما البحرين يسعى قدر الإمكان أن يقدم مستوى فنيًا مشرفًا، وسيسعى لمفاجأة الرفاع وتحقيق انتصار ثمين معنوي للفريق.
الرفاع حاليا يحتل المركز السابع في الترتيب العام برصيد 19 نقطة من سبعة انتصارات وخمس هزائم، بينما يحتل البحرين المركز التاسع برصيد 16 نقطة من أربعة انتصارات وثماني هزائم.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا