النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

فيما فاز سماهيج على البديع والفتيات على البسيتين بدوري الناشئين

فوز سماهيج والبحرين وباربار وسار في دوري الأشبال لكرة الطاولة

رابط مختصر
العدد 10470 الجمعة 8 ديسمبر 2017 الموافق 20 ربيع الأول 1439
اختتم القسم الأول لدوري الأشبال لكرة الطاولة بإقامة الجولة التاسعة التي أسفرت عن فوز سماهيج على الحالة (3/‏صفر)، والبحرين على البديع (3/‏صفر)، وباربار على البسيتين (3/‏صفر)، وسار على عالي (3/‏2)، فيما شهدت الجولة قبل الأخيرة لدوري الناشئين عن فوز سماهيج على البديع (3/‏صفر)، والفتيات على البسيتين (3/‏صفر)، وغاب الاتفاق عن مواجهته أمام سار، إضافة إلى غياب الاتفاق عن مواجهته أمام توبلي في دوري الأشبال.

واستطاع سماهيج من تحقيق فوزا جميلا على الحالة (3/‏صفر) في دوري الأشبال، حيث فاز مصطفى عبدالله وحسين جابر وأحمد علي على راشد عادل والسيد كاظم فضل وأحمد إبراهيم بثلاثية نظيفة.
وتمكن البحرين من الفوز على البديع (3/‏صفر)، بفوز علي هاشم وحازم مصطفى ومحمد راشد على هيثم محمد والسيد ناصر علوي والسيد حسن محمود بثلاثية نظيفة، وتفوق باربار على البسيتين (3/‏صفر)، بفوز محمد جواد وعلي صالح وحسن ميرزا على مهدي حبيب وخليل محمد ومحسن علي بثلاثة أشواط نظيفة.
وشهدت الجولة الأخيرة لدوري الأشبال من القسم الأول، انتصار مثير لفريق سار على حساب عالي (3/‏2)، حيث فاز لاعب سار السيد مصطفى باقر على حسين علي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز إبراهيم حبيب على محمد نادر بثلاثة أشواط نظيفة، وفي المواجهة الحاسمة فاز إبراهيم حبيب على حسين علي بثلاثة أشواط نظيفة.
وفي دوري الناشئين، تفوق سماهيج على البديع (3/‏صفر)، حيث فاز كل من جاسم علي وحسين علي وعبدالله أحمد على السيد حسن إبراهيم وهيثم محمد والسيد ناصر علوي بثلاثة أشواط نظيفة.
واستطاع فريق الفتيات من الفوز على البسيتين (3/‏صفر)، حيث فازت مريم العالي على خليل محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وبذات النتيجة فازت أمروتي ورقية الياسي على حسين علي ومهدي حبيب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا