النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

برعاية عيسى بن علي.. لاعبو المحرق والمنامة يشاركون في فعالية «قدها وقدود»

رابط مختصر
العدد 10470 الجمعة 8 ديسمبر 2017 الموافق 20 ربيع الأول 1439
تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، تقيم جمعية ذخر البحرين اليوم الجمعة فعالية «قدها وقدود» المخصصة للاعبين أصحاب ذوي العزيمة، ضمن الأنشطة المجتمعية التي تتبناها الجمعية بالشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.
وتشمل الفعالية على العديد من الفعاليات والبرامج، أبرزها دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة، إذ تحظى الفعالية باهتمام خاص من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.
وتأتي رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لهذه الفعالية المهمة تجسيدا للشراكة المجتمعية التي ينتهجها سموه من خلال دعم فئات المجتمع كافة، وتطويع الرياضة في خدمة المجتمع البحريني في المجالات الخيرية والإنسانية.
وخاطبت اللجنة المنظمة للفعالية ناديي المحرق والمنامة من أجل خوض مباراة ودية لفريقي كرة السلة بالناديين على الكراسي المتحركة، قبل المباراة النهائية المقامة بالدوري لأصحاب العزيمة؛ من أجل تقديم شكل من أشكال الدعم المعنوي إلى المشاركين، إذ سيلعب نجوم المحرق والمنامة مباراة استعراضية على الكراسي المتحركة للمرة الأولى، في مبادرة غير مسبوقة على المستوى المحلي.
وقد وجهت اللجنة المنظمة لفعالية «قدها وقدود» دعوة مفتوحة إلى الجماهير كافة، لحضور الحدث ومشاهدة البرامج المعدة، وذلك بالصالة الرياضة التابعة للاتحاد البحريني لذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الرفاع، ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى السابعة والنصف مساءً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا