النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10607 الثلاثاء 24 ابريل 2018 الموافق 8 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

أكدا على الدور الذي يقوم به الإعلام الرياضي في القارة

السفير الفلسطيني يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة

رابط مختصر
العدد 10208 الثلاثاء 21 مارس 2017 الموافق 22 جمادى الآخرة 1438
استقبل طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين محمد قاسم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وذلك بمقر السفارة بمملكة البحرين.
وأكد السفير الفلسيطيني خلال لقائه محمد قاسم على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية واهتمامه الكبير أيضًا بالاعلام الرياضي بدولة فلسيطين، مبينًا إلى أن الإعلام الرياضي اليوم يُعد مرآة حقيقية للتطور الكبير في الدول الآسيوية وما تقوم به من انجازات رياضية في مختلف الالعاب.
وأشار طه عبدالقادر أنه يقدّر كثيرًا تواجد دولة فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي ممثلة بحسين عليان والذي يُعد أحد الاعضاء الفاعلين في هذا الاتحاد القاري، متمنيًا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.
ومن جانبه قدم محمد قاسم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة شكره وتقديره للسفير ولدولة فلسطين على مواقفها الداعمة دائمًا لمسيرة العمل الإعلامي في القارة الآسيوية، منوهًا إلى النشاط الاعلامي الذي تقوم به رابطة الاعلام الرياضي الفلسطيني والكفاءات الاعلامية المتعددة الموجودة على الساحة الرياضية من دولة فلسطين الحبيبة.
وفي ختام اللقاء قدم السفير الفلسطيني دعوة رسمية لمحمد قاسم لزيارة فلسطين خلال الشهر القادم والالتقاء بالقيادات الاعلامية والرياضية، ورحب قاسم بهذه الدعوة وقال: أتشرّف كثيرًا بأن أزور دولة فلسطين للمرة الثالثة والتواجد على هذه الارض الطيبة والاطلاع على كل ما يقوم به الإعلام الرياضي الفلسطيني من عمل ونشاط، مقدمًا شكره وتقديره لعبدالقادر على حفاوة الاستقبال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا