النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10663 الثلاثاء 19 يونيو 2018 الموافق 5 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

النجم فخرالدين قريبًا في حلبة نزال «BRAVE»

رابط مختصر
العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
يعود المقاتل محمد فخر الدين الى حلبات النزال مرة اخرى في فترة أسرع من ما هو متوقع، بحسب ما أفاد الطبيب المشرف على علاجه، إذ تعرض فخر الدين لقطع في أحد الاربطة الصليبية، وذلك خلال تحضيراته لنزاله في النسخة الأولى من بطولة (BRAVE). وعلى الرغم من طبيعة الإصابة، إلا أن طبيبه المشرف عليه، الدكتور طارق غربال أكد ان فخر الدين على الطريق لعودة سريعة للقتال. وقال في هذا السياق: «تعرض فخر الدين لقطع في الرباط الصليبي الأمامي قبل عدة أسابيع، وذلك خلال استعداداته لبطولة BRAVE، وقد خضع لعملية بتاريخ 3 أكتوبر 2016 لتصحيح الوتر، وقد كانت العملية ناجحة».
ويعتبر فخر الدين من ألمع نجوم رياضة فنون القتال المختلطة والذي كان يهابه الجميع خلال مشاركته في بطولة Desert Force. والأنباء عن عودته السريعة من المؤكد أن ترفع من معنويات جماهيره الذين كانوا بانتظار رؤيته في القفص في مواجهة المقاتل البرازيلي فييرا. وتم تشبيه الإصابة التي تعرض لها هذا النجم بتلك التي أصابت أسطورة الوزن الوسط جورج اس تي بيير والذي لم يستطع فقط التغلب على الإصابة، بل استرجاع حزام البطولة أيضًا.
وقال الدكتور المعالج في هذا السياق: «لقد بدأ فخر الدين البرنامج التدريبي قبل أسبوع، واليوم أصبح في حالة بدنية ممتازة. وهذا مصدر للشعور بالأمل بإنه سيعود سريعًا للقفص. في العادة لا افضل أن أعطي وقتا محددا لعودة المصابين لممارسة ما كانوا يمارسونه من رياضة، فكل رحلة علاج مختلة عن الأخرى، وقد تستغرق العودة من مثل هذه الإصابة 6 أشهر. ولكن جورج سينت بيير توقف لمدة 18 شهرا بعد تعرضه لمثل هذه الإصابة. أتوقع أن يعود فخر الدين بسرعة للقتال، ولذلك بسبب إصراره الكبير».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا