النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10473 الإثنين 11 ديسمبر 2017 الموافق 23 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

تأهل برفقة الأحمر البحريني بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية

الأخضر السعودي يتخطى الشمشون الكوري ويتأهل للربع النهائي

رابط مختصر
العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
تأهل المنتخب السعودي إلى مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة آسيا لمنتخبات الشباب تحت 19 سنة بعد تغلبه مساء أمس على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد البحرين الوطني.
تقدم المنتخب الكوري الجنوبي أولا بهدف في الدقيقة 31 من الشوط الأول عبر لاعبه كيم جيونيونج، وعادل المنتخب السعودي بعدها بدقائق وبالتحديد في الدقيقة 38 عبر لاعبه سامي الناجي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. وأضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني في الشوط الثاني عبر لاعبه عبدالله العمري في الدقيقة 63 ليقود الأخضر السعودي للفوز بالمباراة والتأهل. وبهذه النتيجة يكون المنتخب السعودي قد احتل المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد ست نقاط، خلف منتخبنا الوطني للشباب الذي احتل صدارة المجموعة بنفس الرصيد بعد تغلبه على المنتخب التايلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما احتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.
وجاءت نتائج الترتيب العام لفرق المجموعة الأولى بحسب فارق الأهداف بين المنتخبات الثلاثة، وهي منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي ومنتخب كوريا الجنوبية، وبعد نهاية مباريات الأمس تساوت المنتخبات الثلاثة في النقاط، وبحسب مواجهاتها فإن البحرين جاءت أولى بعدما سجلت أربعة اهداف وتلقت مثلها، وجاءت السعودية ثانية بتسجيلها أربعة أهداف وتلقت مثلها، بينما كوريا الجنوبية سجلت ثلاث أهداف وتلقت مثلها.
وقدم المنتخب السعودي أداء قتاليا في المباراة استحق من خلاله الفوز بالمباراة والتأهل إلى دور الثمانية.
وسيلاقي المنتخب السعوي في دور الثمانية أول المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كوريا الشمالية والإمارات والعراق وفيتنام.

المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا