x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - رياضة

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • «سرايككرت»: طلبت من اللاعبين الفوز من أجل بلدنا تايلند

  • عبدو: لاعبونا عزموا على تحقيق الفوز رغم هاجس نتيجة مباراة كوريا والسعودية

رابط مختصر
 

اعرب مدرب منتخبنا للشباب عبدالعزيز عبدو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الامس عن مدى سعادته بحسم «الاحمر» لدور الـ (8) في البطولة الاسيوية للشباب المؤهلة لنهائيات كاس العالم في كوريا الجنوبية 2017، مشيرا الى ان التأهل جاء بعد اجتيازنا الخطوة الاولى في الدور التمهيدي عن جدارة واستحقاق، ويبقى لنا خطوة واحدة مقبلة نسعى الى اجتيازها والوصول الى دور قبل النهائي الذي يؤكد وصولنا لنهائيات كاس العالم.
واوضح عبدو ان منتخبنا واجه المنتخب التايلندي الذي لعب دون اي ضغوطات عليه بعد ان خرج من دائرة المنافسة في المجموعة، وهذا الامر الاصعب حين تواجه منتخبا يلعب لتكملة مشواره في البطولة دون اية حسابات تخصه، الا ان اصرارنا وتركيزنا في مواجهتهم كان ينصب في الفوز والخروج بنقاط الفوز التي نحتاجها للابتعاد عن الحسابات المعقدة مع منتخبي كوريا الجنوبية والسعودية.
ويرى عبدو ان لاعبيه لم يكونوا في يومهم امام تايلند بالرغم من تحقيق الفوز بعكس مباراة كوريا الجنوبية التي لعبنا فيها بمستوى افضل ولو استغلوا الفرص التي اضاعوها لخرجنا بنتيجة اكبر.
ورغم تقدمنا بالنتيجة (3/‏1) دخل اللاعبون تحت ضغط عال بالرغم من وصولهم لمرمى الخصم، وادرك تماما بانهم قلقون وهاجسهم وقتها ينصب في متابعة نتيجة مباراة كوريا والسعودية، الا اننا وقتها يهمنا تحقيق الفوز على الخصم بأعلى نتيجة ممكنة، وهذا الامر يتعرض له اغلب الفرق التي تتعرض لموقف الحسابات والنتائج النهائية في الادوارالتمهيدية.
اما مدرب المنتخب التايلندي «سرايككرت» فقد ابدى رضاه للمستوى الذي قدمه اللاعبون رغم خسارة فريقه، والتي من خلالها حاولنا العودة لجو المنافسة بعد هدف حين ادركنا التعادل، لكن المشكلة الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه اضافة لسوء التركيز اوقعهم في تسجيل هدفين اديا الى خسارتنا.
وقال لقد هيأت اللاعبين فيما يتعلق بالجانب النفسي لمباراة البحرين وطلبت منهم تحقيق الفوز بقدر الامكان رغم خروجنا من المنافسة، كما حرصت على مشاركتهم جميعا في مباريات البطولة جميعا الـ (23) دون استثناء ولكن تبقى النهاية هي المنافسة التي لم تحالف منتخبه في التأهل والخروج منها صفر اليدين.

المصدر: هشام جعفر:



زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام