النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10513 السبت 20 يناير 2018 الموافق 12 جمادى الاول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

بالتعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وشركة نيولاين

البحرين تستضيف «فريق هارلم» احتفالاً بمضي 90 عامًا على إشهاره

رابط مختصر
العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تستضيف وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الفريق الاستعراضي الامريكي هارلم لكرة السلة، خلال الفترة من 23 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وذلك احتفالاً بمرور 90 عامًا على تشكيل الفريق الذي يضم عددًا من أعرق وأفضل الرياضيين والفنانين على وجه الأرض.
ومن المقرر أن يحط الفريق هارلم في مملكة البحرين في يوم الأحد القادم (23 أكتوبر الجاري) على أن يقدم الفريق العروض الاستعراضية بتاريخ 25 و26 من الشهر نفسه على صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث تضم قائمة الفريق المشاركين في احتفالات الذكرى التسعين لرحالة هارلم في البحرين كوكبة من أبرز الرياضيين والفنانين، ومنهم بق إيزي لوفتون، آنت أتكينسون، هايلايت بروتون، ثندر لو، بول بولارد وجيز جايشولم، بالإضافة للنجمتين المتألقتين تي إن تي مادوكس وأيس جاكسون. وتعتبر عروض «رحالة هارلم» أحد العروض الترفيهية العائلية الأكثر تميزًا في العالم. حيث ستغمر الدهشة المشاهد بتقديم مجموعة من العروض الآسرة كسحر التعامل مع الكرة، وعرض التصويب بالضربة القاضية في كرة السلة، عرض الخداع البصري، الكوميديا المرحة، بالإضافة للتفاعل غير المسبوق مع الجماهير. وسيقوم نجوم الرحالة بعد كل عرض بالتوقيع للمعجبين والتقاط الصور التذكارية معهم.
وتباع التذاكر في محلات فيرجن في مجمع الستي سنتر وجميع فروع ماكدونالدز، كما يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني التالي: https:/‏/‏tickets.virginmegastore.me/‏bh.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا