النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10474 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الموافق 24 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

حسن علي يتوجه للجزائر لتسلم وسام العطاء العربي

رابط مختصر
العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
يتوجه اليوم (الخميس) عضو لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين، رئيس قسم الإعلام باللجنة الأولمبية البحرينية، والصحفي بجريدة البلاد الزميل حسن علي إلى الجزائر لتسلم وسام العطاء العربي للعطاء الإعلامي في عيد الإعلاميين الرياضيين العرب العاشر الذي ستقام فعالياته بالجزائر بتنظيم من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، تقديرًا لمشواره وعطائه المتميز في ساحة الإعلام الرياضي؛ ويأتي هذا التكريم بعد أن قامت لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين بترشيح حسن علي لنيل هذا الوسام الهام.
وستشرف وزارة الشباب والرياضة بالجزائر على تنظيم احتفال العيد العاشر للصحفيين الرياضيين العرب، وذلك بالتزامن مع احتفالات الجزائر بالعيد الوطني وكذلك توزيع جائزة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للصحافة.
وأشاد الزميل حسن علي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، في سبيل تعزيز دور الاعلام الرياضي في الوطن العربي، مشيرا إلى أن عيد الإعلاميين العرب يعتبر بمثابة لمسة وفاء للعاملين في حقل الإعلام الرياضي، وهو يعكس حرص الاتحاد على تقدير زملاء المهنة من نجوم الاعلام الرياضي في الوطن العربي ويحفز الإعلاميين على المزيد من التميز والعطاء.
كما أكد أن استضافة الجزائر لهذا الحدث يعكس ايمانها بأهمية الاعلام الرياضي بتوجيه الشباب ودعم المبدعين من الرياضيين وابراز الإنجازات الرياضية العربية على كل الصعد، معربا عن ثقته الكبيرة بقدرة الأشقاء في وزارة الشباب والرياضة بالجزائر ورابطة الإعلام الرياضي هناك على استضافة الحدث العربي بأفضل صورة.
كما قدم حسن علي شكره وتقديره للجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين على ترشيحها له لنيل هذا الوسام العربي الهام والذي يعتبر اضافة كبيرة لمسيرته الاعلامية.
يذكر أن «الاتحاد العربي للصحافة الرياضية» يحرص على اقامة هذا العيد سنويا لأهميته في تقدير عطاء اصحاب المهنة منذ ان اطلق العيد الاول في السعودية عام 2007 ثم في الاردن 2008 وليبيا 2009 والمغرب 2010 وقطر 2011 وفلسطين 2012 والامارات العربية المتحدة 2013 والبحرين 2014 وتونس 2015.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا