x
x
  
العدد 10100 السبت 3 ديسمبر 2016 الموافق 4 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - رياضة

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • توتي يحلم ببصمة جديدة مع روما

  • مانشستر يتحدى فناربخشة في لقاء خاص لروني

رابط مختصر
 

قبل 12 عاما ، استهل واين روني مشاركاته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض رائع في المباراة أمام فناربخشة التركي بدوري أبطال أوروبا عندما كان روني في الثامنة عشر من عمره.
وبعد مرور 12 عاما، سيكون مانشستر يونايتد بحاجة إلى عرض قوي من روني وزملائه عندما يستضيف فناربخشة اليوم الخميس في مواجهة مهمة للغاية بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.
وتمثل هذه المواجهة فرصة أمام روني لاستعادة ذكريات خاصة ومحببة إليه لكنها أيضا تمثل عنق الزجاجة بالنسبة لفريقه في المسابقة حيث يتصدر فناربخشة المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط أمام كلا من مانشستر يونايتد وفينورد الهولندي اللذين يقتسمان المركز الثاني فيما يقبع زوريا لوجانسك الأوكراني في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.
كما يتطلع النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي لترك بصمة تهديفية من خلال هذه الجولة حيث يحل مع فريقه روما الإيطالي في ضيافة أوستريا فيينا النمساوي ضمن فعاليات المجموعة الخامسة التي يتصدرها روما برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام أوستريا فيينا فيما يحتل فيكتوريا بلزن التشيكي المركز الثالث برصيد نقطتين ويقبع أسترا جيورجيو الروماني في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط قبل مباراته اليوم في ضيافة فيكتوريا بلزن.
كما سيكون انتر ميلان الإيطالي بأمس الحاجة إلى الفوز على ضيفه ساوثهمبتون اليوم .
ويحل أتلتيك بلباو الأسباني ضيفا على جنك البلجيكي ضمن منافسات المجموعة السادسة التي يتصدرها جينك برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام ساسولو الإيطالي ورابيد فيينا النمساوي وبلباو .
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، التي تبدو المجموعة الأكثر صعوبة في هذا الدور ، يحل ساسولو ضيفا على رابيد فيينا.
ويستضيف سلتا فيجو الأسباني فريق أياكس الهولندي كما يلتقي ستاندر لييج البلجيكي فريق باناثينايكوس اليوناني.

المصدر: برلين - د ب أ




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تراقب ابنك - ابنتك في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي؟