النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10819 الخميس 22 نوفمبر 2018 الموافق 14 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:41AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

العراقي فياض: رفضت استبدالي وتحمّلت ألم الإصابة

النجم العراقي مازن فياض وإصراره على مواصلة اللعب أمام كوريا الشمالية
رابط مختصر
العدد 10055 الأربعاء 19 أكتوبر 2016 الموافق 18 محرم 1438
يعتبر اللاعب مازن فياض احد نجوم المنتخب العراقي الحالي المشارك في البطولة الاسيوية للشباب المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقبلة في كوريا الجنوبية، وهو من خلال دوره المميز وتحديدا في الشوق الهجومي استطاع ان يعزز فوز منتخبه في المباراتين الاوليتين وعلى اثرها نجح في مجموعته الثالثة بجمع (6 نقاط) اهلته للدور ربع النهائي بالرغم من تبقي مباراة واحدة له امام المنتخب الفيتنامي.
«الأيام الرياضي» استطلعت معه بعض النقاط الفنية التي اهلت منتخبه للدور المقبل فقال: ان المباراتين امام الاماراتي والكوري الشمالي كانتا صعبتين، رغم خروج منتخبه بفوز عريض في لقائه الثاني والذي انتهى برباعية نظيفة، موضحا ان لقاء كوريا الشمالي خرجنا منه في شوطه الاول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني ادركنا اخطاءنا في الشوط الاول وعرفنا نقاط الضعف والقوة في خطوط الخصم، ومنها استغلينا الفراغات وفجرنا غضبنا في شباك مرماهم برباعية نظيفة.
كما اضاف بأنه رفض استبداله خلال المباراة بعدما كان مقررًا من قبل الجهاز الفني في حال تقدم فريقه بالهدف الثاني في (60) الا انه رفض ذلك وفضل مواصلة اللعب متحملا اصابته التي تعرض لها في بداية المباراة وتسببت بنزيف له في الوجه. وعن مباراتهم المقبلة امام فيتام اشار الى ان منتخبه جاء للمنافسة ولدينا اصرار قوي على تحقيق العلامة الاولى للدور التمهيدي الاول والتربع على قمة صدارة المجموعة والوصول نحو المربع الذهبي ثم اللعب على تحقيق لقب البطولة.
وثمّن فياض الدور الذي يقوم به جهازه الفني والاداري وزملاؤه اللاعبون الذين بتكاتفهم نحقق افضل النتائج دون ان نتعرض للدخول في حسابات ومعادلات التأهل للدور المقبل كما هو حاصل لبعض المنتخبات التي لم يتحدد تأهلها حتى الان.
المصدر: هشام جعفر

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا