النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

أناشد الأمير خليفة إعادة ابنتي إلى مقاعد الجامعة بعد فصلها..

ابنتي طالبة مجتهدة ومرضها أثر على معدلها الأكاديمي

رابط مختصر
العدد 10745 الأحد 9 سبتمبر 2018 الموافق 29 ذو الحجة 1439
أكتب هذه الرسالة وكلي أمل من سموكم النظر في موضوعي، فانا لم أطرق بابكم إلا لأني متيقن بتفهمكم لشعور الأب وهو يرى نفسه لا يملك وسيلة لايجاد حل لموضوع ابنته التي كانت طالبة في جامعة البحرين، وتعرضت للفصل مؤخرا بعد ان هبط معدلها الى 1.84 حيث تبقى عليها ثلاثة فصول عن التخرج، وهي طالبة مجدة ولكنها تمر بظروف صحية صعبة خارجة عن إرادتها تجعلها تفقد التركيز رغم ما تبذله من جهد كبير خلال الدراسة والامتحانات، وهذا ما يجعل معدلها في تذبذب مستمر.
ولقد لجأت لكل الأبواب لعلي أجد حل لموضوعها لإعطائها الفرصة لإكمال دراستها ومراعاة ظروفها الصحية ولكن دون جدوى خاصة انها اجتازت الكثير من الساعات في البرنامج ولم يتبق عليها إلا القليل.
ولم أطرق بابك ياسيدي إلا وانا متأمل منكم اتخاذ قرار يصب في مصلحة ابنتي، ولا يخفى على سموكم بأن موضوع الفصل له الأثر الكبير على نفسيتي ونفسية والدتها ونفسية ابنتي التي ترى كل سنوات دراستها تضيع هباء دون ان تحصل على شهادة من ورائها، وكما ذكرت مسبقا أن ظروفها الصحية تتأثر تبعا لتأثر حالتها النفسية مما يهدد بضياع مستقبلها.
مع العلم بأن ظروفي المادية الصعبة تحرمني من مواصلة دراسة ابنتي في جامعة خاصة، حيث أنني متقاعد ويستقطع من راتبي اقساط قروض وديون.
وأنا كأب أقف عاجزا لا املك اي خيار اتجاه مستقبل ابنتي الدراسي، لذا التمس من سموكم مراعاة وضعي، والنظر في موضوع إعادة ابنتي للجامعة ومراعاة عذرها الطبي وإعطائها المهلة الكافية لإنهاء موادها المتبقية في مشوار دراستها.
] البيانات لدى المحررة

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا