النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10724 الأحد 19 أغسطس 2018 الموافق 8 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

كلمة حقّ وإنصاف في مواقف هذا الرجل

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
أتحدث في هذا المقال المتواضع عن رجل فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه، وخاصة أهل البحرين، وحاز على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه. هو سمير عبدالله ناس الذي تواضع للكبير والصغيرعلى حد سواء، أحب الجميع وأحبوه وفتح بابه للجميع وكسب السمعة المشرفة التي أهلته ليرأس غرفة تجارة وصناعة البحرين.
فإننا نجده الشخص المناسب في المكان المناسب بعد أن كتب اسمه في أفكار وعقول الناس بأحرف من نور، وجعل من نفسه شخصية متميزة في عالم التجارة، وسطر سيرته العملية في سجل التاريخ بمملكة البحرين، يضرب به المثل في الإخلاص والصدق، وهو رجل متواضع جدا، إداري صارم يراعي أحوال الناس ويتكلم لهم بشفافية ووضوح، يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء منهم أكثر وليحقق باسمهم النفع والفائدة، لا نقول هذا من باب المجاملة بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به فيشهد على ذلك، حقا هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجا في أن تقول فيهم كلمة حق ووقفة إنصاف يستحقونها.
إذا ألا تستحق هذه الشخصية الوطنية الفذة الإشادة والشكر لما قدمته وتقدمه للوطن، هو شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل ويملك فكرا عاليا في عالم التجارة يصب في مصلحة البحرين، رجل نزيه ويعامل الناس بسواسية، انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوها تخدم مصالح الوطن وتسهم في نهضة المجتمع البحريني.
فهنيئا لنا أن نرى شخصية بهذه القامة.. حقا يستحق هذا الرجل النموذج أن يذكر اسمه وأفعاله في كل مكان، فلنقل جميعا كلمة الحق في هذا الرجل الوفي لدينه ووطنه ومجتمعه، ونسأل الله سبحانه أن يعينه ويوفقه ليواصل عطاءه للوطن، وله منا كل التقدير والاحترام.
] عادل عبدالله عبدالرحمن

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا