x
x
  
العدد 10397 الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 الموافق 6 محرم 1439
Al Ayam

الأيام - ملتقى

العدد 10208 الثلاثاء 21 مارس 2017 الموافق 22 جمادى الآخرة 1438
  • نطالب بتوسعة قاعة الجسرة للمناسبات

رابط مختصر
 

الى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه.. إن خيراتكم شملت الداني والقاصي والصغير والكبير المجسدة في افعالكم لأبناء هذا الوطن الغالي.
يشرفنا نحن مجموعة من أبناء قرية الجسرة أن نرفع لمقام سموكم الكريم بالغ التقدير والاحترام كما نحيي سموكم على ما تبذلونه من جهود مباركة لتحقيق العزة والكرامة لابناء وشعب مملكة البحرين الغالية وتعتبر مشاركة أبناء الوطن في مناشدة القيادة في طلباتهم التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
نتقدم بطلبنا هذا الى سموكم الكريم طالبين من الله عز وجل ثم من سموكم توسعة قاعة الجسرة للمناسبات ولايخفى عليكم بان القاعة لاتتسع لقيام مناسبات الزواج والتعازي في ظل ماتعانيه القاعة من ضيق المساحة وافتقارها الى المرافق الحيوية.
ونحيطكم علما بأن آخر مناسبة زواج كانت في موسم تساقط الامطار مما ادى الى دخول المياه في المكان الاضافي المخصص للأكل لذا نرجو من سموكم التكرم علينا بموافقة على ضم قطعة الارض (الحديقة) الملاصقة لقاعة اهالي الجسرة ليتم فيها توسعة القاعة واضافة فيها المرافق التي تخدم القاعة ونقل الالعاب الى الحديقة الاخرى الملاصقة لمركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي ووفقكم الله وجزاكم الله خيرا.
] البيانات لدى المحررة





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟