النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

افتتاح سوق المزارعين بمشاركة 40 مزارعًا بحرينيًّا..

خلف: تقديم أوجه الدعم كافة للمزارعين البحرينيين

رابط مختصر
العدد 10836 الأحد 9 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
أكد وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف أن سوق المزارعين البحرينيين حظي بمكانة كبيرة لدى الزوار من داخل وخارج المملكة، مشيرا إلى أن الوزارة تولي أهمية بالغة لدعم مثل هذه المشاريع الوطنية التي تأتي اتساقا مع رؤية قرينة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في المملكة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، بإنشاء سوق للمزارعين البحرينيين يكون حاضنة لهم ويوفر لهم المنفذ الذي من خلاله يسوّقون منتجاتهم.
جاء ذلك خلال افتتاح النسخة السابعة من سوق المزارعين بالحديقة النباتية بمنطقة البديع صباح أمس، بحضور وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وعدد من المسؤولين.
وأوضح خلف أن التعاون مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي أثمر في ضمان استمرارية النجاح المشهود الذي تحقق خلال النسخ الست الماضية للسوق، مشيدا بالقائمين عليه وجهودهم في سبيل إظهار الواجهة الحضارية للمملكة.
وأكد خلف أن الاهتمام باستمرار هذا السوق يعكس الاهتمام بالمزارع البحريني، والحرص على توفير مختلف أنواع الدعم من أجل تنمية وتطوير القطاع الزراعي في المملكة؛ لما يمثله من عنصر مهم في دعم الأمن الغذائي للمملكة.
من جانبه، قال وكيل الزراعة والثروة البحرية المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة إن وكالة الزراعة والثروة البحرية استطاعت -من خلال بلورة مجموعة من الأفكار- المضي قدما في تطوير السوق عبر إضافة فعاليات جديدة تختلف عما كان عليه في النسخ الماضية، مشيرا إلى أن تمديد الوقت يأتي نزولا عند رغبة الزوار وإتاحة للفرصة أمام المزارعين للاستفادة في عرض وبيع منتجاته المحلية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا