النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزيرة الصحة

رابط مختصر
العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية شكر وتقدير من وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، وذلك بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر والمعرض الخليجي الأول للضمان الصحي والذي أقيم برعاية كريمة من لدن سموه.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء الموقر
حفظكم الله ورعاكم

سيدي صاحب السمو..
يشرّفني أن أرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر والمعرض الخليجي الأول للضمان الصحي والذي أقيم برعاية كريمة من لدنكم حفظكم الله.
وإنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن تحتضن مملكة البحرين الغالية أعمال هذا المؤتمر المهم والأول من نوعه على صعيد الخليجي والإقليمي والذي يشارك فيه نخبة متميزة من كبار المسؤولين والخبراء والمختصين في مجالات الصحة وصنع السياسات الصحية والتأمين ونظم المعلومات، إلى جانب مشاركة كبار المتحدثين وأصحاب السعادة والمعالي وزراء الصحة لدول الخليج.
ويطيب لنا بهذه المناسبة الطيبة أن نبارك لسموكم حفظكم الله ورعاكم نجاح هذا المؤتمر الذي يساهم في نيل مملكة البحرين مكانة مرموقة وعالمية على صعيد تبني السياسات والإجراءات الصحية الأكثر حداثة وتطورًا والتي تواكب المتغيرات العالمية والدولية خلال المراحل القادمة، كما أنه ودون شك سوف ينعكس ذلك على الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء على أرض مملكتنا الحبيبة.

سيدي صاحب السمو..
بفضل رؤاكم السديدة ودعمكم اللامحدود وعطاء ومساندة سموكم حقق القطاع الصحي في المملكة إنجازات عديدة رائدة وملموسة بشهادات واعتمادات عالمية تؤكد تبوؤ مملكة البحرين لمراكز متقدمة في هذا القطاع المهم لتجسّد مدى الاهتمام والدعم والرعاية المتواصلة من جانب قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويسدد على مسيرة الخير خطاكم الكريمة بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لتحقيق المزيد من التقدم والرفعة والرخاء لمملكتنا الغالية ولشعبها الوفي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا