النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

ناصر بن حمد يقيم حفل عشاء على شرفه.. الرئيس الشيشاني:

ركائز قويّة ودعائم صلبة من التواصل والثقة المتبادلة مع البحرين

رابط مختصر
العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
أقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، حفل عشاء على شرف الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة.
وشهد حفل العشاء حضور عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.
وخلال الحفل، تبادل سموهما مع الرئيس الشيشاني الأحاديث الودية حول العلاقات الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة بالنهضة العمرانية والتنمية في عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مشيدًا بالعلاقات المتميزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الشيشان القائمة على ركائز قوية ودعائم صلبة من التواصل والمحبة والتعاون المشترك والثقة المتبادلة. كما أشاد الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان بمعرض الطيران الدولي المقام حاليًا في مملكة البحرين، متمنيًا لمملكة البحرين قيادة وشعبًا كل التوفيق والنجاح، مقدمًا الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال وحفل العشاء.
وفي نهاية الحفل، قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هديتين تذكاريتين إلى الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان.
ناصر بن حمد في مقدمة مودعي الرئيس الشيشاني
ودع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة، بعد ختام زيارته الرسمة لمملكة البحرين حضر فيها العديد من الفعاليات والمعارض والبطولات الرياضية على أرض المملكة.
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تصريح بمناسبة ختام زيارة الرئيس الشيشاني للبحرين: «تمتلك مملكة البحرين علاقات وثيقة مع جمهورية الشيشان الصديقة التي شهدت هذه العلاقات تطورا واضحا في ظل الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بزيادة حجم التعاون البحريني الشيشاني في مختلف المجالات، علاوة على الرغبة الصادقة من قبل الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة في تنمية تلك العلاقات وتطورها بصورة واضحة». وبين سموه «إن زيارة الرئيس الشيشاني للبحرين تعد فرصة لاستعراض علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة بين البلدين وزيادة تعزيزها في المجالات كافة، بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة، وتأسيس مرحلة مستمرة وبارزة من العلاقات الطيبة بين البلدين الذين تجمعهما مصالح مشتركة».
من جانبه، قال الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة، في تصريح له بمناسبة ختام الزيارة للبحرين: «نتقدم بالشكر والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ على كرم الضيافة والاستقبال، كما أننا نشيد بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين جمهورية الشيشان ومملكة البحرين الصديقة في مختلف المجالات التي تشهد نموا متصاعدا في ظل رغبة البلدين الصديقية بتقويتها».
وأشاد الرئيس الشيشاني بالنهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات، كما أشاد بنجاح الفعاليات المثالية التي تقام على أرض مملكة البحرين، ومن بينها معرض البحرين الدولي للطيران وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة.



أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا