النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

تسجيل خسائر بآلاف الدنانير ولا إصابات بشرية

إخمـاد حريـق ضخـم في مستـودع مواد بلاستيكيـة بتوبلي

رابط مختصر
العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

تمكن رجال الدفاع المدني يوم أمس من إخماد حريق ضخم بأحد مستودعات المواد البلاستيكية في منطقة توبلي، أدى إلى وقوع خسائر مادية تقدر بعشرات آلاف الدنانير، دون تسجيل إصابات.
وقال شاهد عيان لـ«الأيام» إن النيران اندلعت في المستودع عند حوالي الساعة الثانية والنصف ظهرا، بينما كان العمّال يزاولون عملهم اليومي في المكان.
وأوضح ان عددا من العمّال والأهالي حاولوا السيطرة على الحريق، إلا ان وجود المواد القابلة للاشتعال فاقم مهمتهم، وتم إخلاء المستودع من الأشخاص حفاظا على سلامتهم.
وقال شاهد آخر إن رجال الدفاع المدني سارعوا الى إخلاء منزلين يعودان لأسر بحرينية قريبة من المستودع المحترق؛ حفاظا على سلامة أفرادهما.
وأشار محمد العلوي إلى أن نيران المستودع قد شوهدت من مناطق عدة في المملكة؛ نتيجة كثافة تصاعد أعمدة الدخان.
إلى ذلك، تلقت غرفة العمليات والمراقبة بالإدارة العامة للدفاع المدني بلاغا مفاده اندلاع حريق ضخم بأحد المستودعات السكنية في المنطقة، وعلى الفور توجهت عدة آليات عسكرية إلى موقع البلاغ، وطلب رجال الإطفاء إمدادات عسكرية آخرى.
وتمت محاصرة النيران من الجهات كافة لمنع وصولها إلى المنازل المجاورة، وقد استغرقت عمليات إخماد النيران عدة ساعات بسبب وجود المواد القابلة للاشتعال.
وفي أثناء قيام رجال الإطفاء إخماد الحريق، فوجئ رجال الشرطة بانهيار رجل آسيوي مسن كان واقفًا على مقربة من المكان، ونقل على عجل إلى سيارة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال مرافقيه تبيّن أن الرجل المنهار هو صاحب المستودع المحترق.
المصدر: محمد بحر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا