النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

«الأعلى للصحة» ينظم المؤتمر الخليجي الأول للنظام الصحي الشهر المقبل

رابط مختصر
العدد 10784 الخميس 18 أكتوبر 2018 الموافق 9 صفر 1440
أعلن رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، تنظيم مملكة البحرين للمؤتمر والمعرض الخليجي الأول بعنوان «تطوير النظام الصحي: الرؤية الخليجية تجاه تطبيق الضمان الصحي» تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 19 من شهر نوفمبر المقبل في مركز عيسى الثقافي.
وفي تصريح بهذه المناسبة، توجه الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بالشكر الجزيل والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على دعم سموه المستمر للقطاع الصحي في المملكة، ورعايته الكريمة للمؤتمر والمعرض الخليجي للضمان الصحي، مشيدا بحرص سموه المستمر على إيلاء القضايا الصحية أقصى مراتب الرعاية والاهتمام.
وصرح الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة «يعد هذا المؤتمر من أبرز المبادرات التي تقوم بها مملكة البحرين لتشجيع المزيد من التعاون الإقليمي والعالمي في مجال التغطية الصحية الشاملة، والتنسيق بين دول مجلس التعاون الخليجي».
هذا المؤتمر الأول من نوعه للضمان الصحي على الصعيد الإقليمي ويعقد تحت شعار رؤى مجلس التعاون الخليجي تجاه تطبيق الضمان الصحي، ويجمع المؤتمر خبراء الصحة والسياسة العامة والتأمين من المنطقة والعالم لتبادل الأفكار حول تنفيذ خطط التأمين الصحي الوطني وإدارته.
ومن أبرز الشخصيات والمتحدثين الذين سيستضيفهم المؤتمر الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تدروس ادهانوم، ووزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي.
وأشار الشيخ محمد إلى أن المؤتمر يسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف الجوهرية منها تبادل المعارف والخبرات فيما يتعلق بخطط الضمان الصحي في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا