النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بمناسبة انتخاب البحرين عضوًا بمجلس حقوق الإنسان

رئيـس الوزراء يتلقـى المزيــد من برقيــات التهانـي

رابط مختصر
العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء جواد بن سالم العريض، وذلك بمناسبة انتخاب مملكة البحرين عضوا بمجلس حقوق الإنسان لما بين عامي 2019/‏2021.
يشرفني يا صاحب السمو الملكي أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة بين 2019 إلى 2021.
إن هذا الانجاز في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، ودعم ومؤازرة سموكم لمسيرة التنمية لمملكتنا الغالية، يعد من الإنجازات الحقوقية التي تضاف الى الإنجازات التنموية والاقتصادية التي تشهدها المملكة، إذ ستكون رافدا غنيا لمملكتنا الغالية وشعبها الوفي.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف، وذلك بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان للفترة من 2019 إلى 2021م هذا نصها:
إنه لمن دواعي الشرف العظيم أن أتقدم باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كافة لمقام سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في الفترة من 2019 إلى 2021، وذلك بعد الحصول على 165 صوتا في التصويت الذي جرى بالجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك.
ويشرفنا أن نشيد بجهود مملكة البحرين النبيلة في تكريس مبادئ حقوق الإنسان على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتي أهلتها للفوز بالعضوية، وأن هذا النجاح يؤكد مدى التقدير الدولي للجهود والدور والاسهامات المملكة من أجل إرساء دعائم حقوق الإنسان.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة من سفير البحرين لدى سلطنة عمان د. جمعة بن أحمد الكعبي، وذلك بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان للفترة من 2019 إلى 2021، هذا نصها:
ان هذا الانجاز الدولي يعكس جهود الحكومة المتميزة برئاسة سموكم في صون وحماية حقوق الانسان، وما إشادة دول العالم بهذه الجهود الا دليل راسخ على رؤيتكم الثاقبة في اهمية ترسيخ حقوق الانسان لتحقيق تنمية مستدامة شاملة.
آملين من الله عز وجل ان ينعم عليكم بالصحة والعافية والعمر المديد، ولمملكتنا الغالية المزيد من التطوير والنماء في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا