النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

خلال زيارة لمركز شرطة مدينة عيسى.. محافظ «الجنوبية»:

التنسيق الأمني المباشر مع الأجهزة المختلفة لضمان سلامة المواطنين

رابط مختصر
العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة امس بزيارة لمركز شرطة مدينة عيسى، وذلك ضمن متابعة سموه الحثيثة للأوضاع الأمنية في المحافظة بالتنسيق المباشر مع الأجهزة الأمنية المختلفة.
وكان في استقبال سموه، العميد حمد بن علي المري مدير مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وعدد من ضباط الصف والمسؤولين بالمديرية.
وقال سمو محافظ الجنوبية إن توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة تعد حافزا كبيرا للمحافظة الجنوبية في تحملها المسؤولية الأمنية المناطة بها، مؤكدا حرص واستعداد المحافظة التام للقيام بالتنسيق الأمني المباشر مع الأمن في جميع المناسبات لضمان سلامة المواطنين.
كما اطلع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في أثناء الزيارة على جميع التجهيزات الأمنية اللازمة للشرطة، إذ قدم الرائد جاسم الملا عرضا أمنيا شاملا إلى سمو المحافظ، فيما أعرب سموه عن دعمه الكامل للاستعدادات الامنية كافة.
واطلع سموه خلال اللقاء على أهم الاحتياجات الأمنية في منطقة مدينة عيسى، مشيدا بالدور البارز والجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار. وقال سموه: «المحافظة الجنوبية تشارككم في جميع المناسبات، لتؤيدكم في أداء رسالتكم النبيلة، ولتشكركم على كل ما تقومون به من عمل وجهد وتضحية وفق توجيهات وزير الداخلية من أجل سلامة المحافظة وأهلها».
وأعرب مدير مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد بن علي المري والضباط والمسؤولين كافة عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية؛ على زيارة سموه للمركز، مثمنين متابعة وحرص سموه الدائم على الوضع الأمني في المحافظة الجنوبية في جميع الظروف والمناسبات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا