النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10846 الأربعاء 19 ديسمبر 2018 الموافق 12 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

المحافظة الجنوبية تطلق مبادرة «سلامة دربك»

رابط مختصر
العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
أطلق سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مبادرة «سلامة دربك»، والتي تأتي في إطار مسؤليات المحافظة الجنوبية تجاه الحفاظ على أمن وسلامة الأهالي ومرتادي الطرق بالمحافظة الجنوبية.
جاء ذلك خلال اجتماع سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع العميد حمد بن علي المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والمهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، والمهندس عاصم بن عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية.
وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية حريصة على تنفيذ توجيهات الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بالتعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات في الحفاظ على أمن وسلامة الأهالي التي تأتي على رأس قائمة أولويات ومسؤوليات المحافظة الجنوبية وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية.
وشدّد سموه على أهمية توفير البيئة الآمنة لمرتادي الطرق من خلال تطبيق أحدث المعايير العالمية في كافة الطرق بالمحافظة الجنوبية، مؤكدًا سموه أن هذه المبادرة تأتي تلبية لاحتياجات الأهالي التي تم رصدها من خلال المجلس الأسبوعي لسموه والزيارات الميدانية لكافة مناطق المحافظة، وما تم رصده من خلال برنامج «احنا نوصلك»، بالإضافة للدراسات التي قامت بها إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي شامل من قبل إدارة الخدمات الهندسية بالمحافظة الجنوبية، حيث تناول العرض أهم أهداف المبادرة، حيث تم البدء بعرض مادة فيلمية لبعض الطرق الحيوية بالمحافظة الجنوبية، ونتائج الاستبيان الذي أعدته المحافظة الجنوبية للاطلاع على آراء الأهالي بما يتعلق باستخدامهم للطرق بالمحافظة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا