النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

رئيس الوزراء: علاقات أخوة تاريخية تجمع بين البحرين وسلطنة عمان

رابط مختصر
العدد 10754 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية امس، صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي بسلطنة عمان، بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، وذلك بمناسبة زيارتها الحالية للبحرين وتكريمها ضمن الفائزين بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الثامنة؛ تقديرا لإسهاماتها المتميزة في مجال العمل الخيري والإنساني.
وخلال اللقاء، رحب سموه بزيارة صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد، معربا سموه عن تمنياته لسلطنة عمان وشعبها الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.
وأشاد سموه بما تشهده سلطنة عمان في ظل قيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان من نماء وازدهار في مختلف المجالات، مشيدا سموه بما قام به جلالته من جهود كبيرة؛ من أجل نهضة سلطنة عمان وتطورها.
ونوه سموه بما يتسم به أبناء الشعب العماني الشقيق من انضباط وحرص على تنمية بلادهم وما يتحلون به من صفات المودة والمحبة، مؤكدا سموه عمق علاقات الأخوة التاريخية التي تجمع بين شعبي مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة. وأعرب سموه عن سعادته بتكريم صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد ضمن تلك النخبة المتميزة من الشخصيات العربية ذات الإسهام الواضح في خدمة مجتمعاتها، وما أحرزته من نجاحات في مجال العمل التطوعي والاجتماعي.
ونوه سموه إلى أهمية الرسالة النبيلة للعمل التطوعي وأثرها في تنمية وتعزيز روح التكافل والعطاء في المجتمعات، وترسيخ القيم والمبادئ السامية التي يدعو إليها ديننا الإسلامي الحنيف في نفوس أفراد المجتمع.
من ناحيتها، أعربت صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على لفتته الكريمة التي تعكس عمق روابط الأخوة والمحبة بين البلدين الشقيقين، واهتمام سموه بتنمية علاقات التعاون الأخوية بينهما، منوهة بدعم سموه المستمر للعمل الخيري والتطوعي، مشيدة بما تشهده مملكة البحرين من نهضة شاملة وما يشهده العمل التطوعي من اهتمام بارز على المستويين الرسمي والشعبي.
وقالت إن هذه الزيارة تعد فرصة مناسبة للاطلاع على ما أنجزته مملكة البحرين من تطور في مختلف المجالات، مؤكدة أن ما يربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان من علاقات أخوية متميزة يشكل نموذجا لعلاقات المحبة والتعاون بين الأشقاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا