النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

أهالي المحرق: نأمل من أصحاب الكفاءات الترشح في الانتخابات

رابط مختصر
العدد 10752 الأحد 16 سبتمبر 2018 الموافق 6 محرم 1439
رفع سلمان بن هندي محافظ محافظة المحرق الشكر والتقدير، باسمه وباسم الأهالي، الى جلالة الملك المفدى؛ على الدعم اللا المحدود والتوجيهات الكريمة من لدن جلالته الى قطاع التعليم، متمنيا التوفيق والنجاح للطلبة والطالبات كافة في العام الدراسي الحالي، مشيدا بما لمسه من استعدادات عالية لدى إدارات المدارس التي تشهد تطورا متميزا، ما ينعكس بالإيجاب على مخرجات التعليم.
وأكد المحافظ أن استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر لرؤساء الدول والمسؤولين الحاصلين على جائزة نوبل للسلام، يؤكد مكانة البحرين ودورها في التعايش ونبذ العنف ونشر السلام.
من جانبهم، اتفق الحضور من الأهالي بالمجلس الأسبوعي للمحافظة على مكانة البحرين في المجال التعليمي التي تتجاوز المائة عام، إذ أشاد يحيى المجدمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي البسيتين الرياضي والثقافي بالمستوى التعليمي المتطور بالمملكة الذي يحظى بإشادة من المنظمات العالمية، بينما اعتبر سامي الشاعر أن مجانية التعليم طالت الطلبة غير البحرينيين وهو ما يعد إنجازا وفخرا للبحرين، وفي هذا الجانب اقترح محمد الجزاف رئيس مركز الجزيرة الثقافي تنظيم احتفالية بمناسبة مئوية التعليم.
وشدد الشيخ إبراهيم مطر خلال مداخلته على دور أولياء الأمور في التحصيل الدراسي، مؤكدا أن التعليم يبدأ من وسط الأسرة وأن التربية مقدمة على التعليم، داعيا للكوادر التعليمية والطلاب بالتوفيق والنجاح لخدمة الوطن.
وفي المحور ذاته المتعلق بالتعليم، أشاد المهندس سمير الكواري بيوم التهيئة الذي أقامته جامعة البحرين واتسم بالتنظيم والمعلومات القيمة التي يستفيد منها الطلبة الجدد وأولياء أمورهم كافة.
وتطرق الأهالي أيضا الى الانتخابات القادمة، إذ أكد الفنان علي الفردان أهمية توافر عدد من الشروط والمعايير لدى المرشح، بينما طالب خالد صالح الزياني أصحاب الشهادات العليا بالترشح.
واعتبر الناشط الاجتماعي إبراهيم الدوي أن دور الصحافة دور مهم ورئيس في تثقيف النائب بدوره في المجلس، وبدور الناخب في اختيار المرشح الأكفأ لتمثيله تحت قبة البرلمان.
وفي ختام المجلس، أكد المحافظ مكانة المحرق لأنديتها ومراكزها الشبابية كافة في الجانب الرياضي، متمنيا أن تحصد أندية المحرق البطولات كافة في هذا الموسم الرياضي الذي يشهد انطلاق منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الذي يعد حافزا للرياضيين للظفر بلقب هذه البطولة الغالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا