النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

«جرافيتي إندور سكاي دايفينغ» تحلق مع أطفال جمعية الكوثر

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439
نظمت شركة استثمارات الزياني رحلة ترفيهية لأطفال جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية (رعاية اليتيم)، إلى جرافيتي اندور سكاي دايفينغ، لـ45 طفلا للاحتفال بمناسبة العودة الى المدارس والاستمتاع بتجربة مشوقة منحتهم فرصة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة على أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.
وقد تم تنظيم هذه الفعالية من أجل إيجاد تجارب جديدة للأطفال، في نوع من الأنشطة التي من شأنها تحفز ثقة الأطفال بأنفسهم بطريقة نشطة وممتعة، وعلاوة على ذلك، تمكن الأطفال من تطوير مهاراتهم الاجتماعية عن طريق التواصل مع زملائهم وفريق جرافيتي.
وبدأت التجربة باستقبال وترحيب الأطفال والممثلين من جمعية الكوثر، من قبل موظفي الاستقبال ومدربي جرافيتي المحترفين الذين أعدوا بعد ذلك المجموعة لأول تجربة لهم للطيران الحر.
وشمل الإعداد جلسة خاصة لإحاطة الأطفال بتعليمات السلامة، إذ اطلع الأطفال على فيديو إرشادي تلقوا فيه القواعد الأساسية للطيران الحر داخل النفق الهوائي، بعد ذلك توجه الأطفال إلى استلام سترة الطيران والأحذية، والنظارات الواقية والخوذة الخاصة بهم، ثم تم إرشادهم إلى النفق لاتخاذ القفزة الأولى في الهواء.
وفي الختام، تم توزيع العديد من الهدايا مقدمة من شركة استثمارات الزياني، على المشاركين في الفعالية.
بدورها، قالت مدير التسويق بجرافيتي اندور سكاي دايفينغ مريم فتحي: «دعم المجتمع يشكل واجبا أساسيا لجرافيتي اندور سكاي دايفينغ، ونحن محظوظون لاستطاعتنا تقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها، وبالأخص لأطفال جمعية الكوثر».
وأضافت مريم «نود أن نقتنص هذه الفرصة لنعبر عن مدى تقديرنا لكل الجهود التي يبذلها فريق عمل شركة استثمارات الزياني وجمعية الكوثر لتقديم الرعايات التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية، كالرعاية الصحية والنفسية والرعاية التربوية والتعليمية والرعاية الرياضية والترفيهية، آملين أن نجدد هذا التعاون ونعمل على ترتيب رحلات ترفيهية على مدار السنة».
وعبّر مدير العلاقات العامة لدى مجموعة استثمارات الزياني، زهير النجا، عن سعاته بالتعاون مع جرافيتي سكاي دايفينغ في تنظيم هذه الفعالية لأطفال جمعية الكوثر، مشيدا بمدى السعادة التي أدخلتها هذه المناسبة في نفوس المشاركين. وأضاف قائلا: «تحرص مجموعة استثمارات الزياني على التعاون مع مختلف الجهات لتنظيم مثل هذه المناسبات الخيرية التي تأتي في إطار التزامها التام بمسؤوليتها الاجتماعية، ونحن سعداء للغاية للتعاون مع أحد رواد عالم الترفيه بالمملكة، جرافيتي اندور سكاي دايفينغ».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا