النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10818 الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الموافق 13 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

محافظ «الجنوبية» في مجلسه الأسبوعي: تقديم أفضل الخدمات للأهالي

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439
استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة الجنوبية والاكاديميين، وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.
وفي مستهل اللقاء، رفع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، سائلا سموه المولى عز وجل أن يجعله عام خير وبركة على مملكة البحرين.
وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية الدور الكبير للمعلمين؛ لما يحملونه من رسالة عظيمة في نقل المعرفة العلمية لأبناء المجتمع وبناء جيل المستقبل الواعد لمملكة البحرين، وغرس وترسيخ القيم الاخلاقية والوطنية، داعيا سموه للطلبة والطالبات -بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد- بالتوفيق والنجاح في مسيرة تحصيلهم العلمي.
كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ما يحظى به التواصل المستمر والدائم مع المواطنين من أهمية لمعرفة تطلعات واحتياجات الأهالي التي تصب في مصلحة تقديم أفضل الخدمات إلى أهالي المحافظة الجنوبية، مشددا سموه على أن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة متوارثة من الآباء والأجداد، وهو النهج الحميد الذي نفخر به في المحافظة الجنوبية.
من جانبهم، عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وما تقوم به المحافظة الجنوبية من متابعة ورصد لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا