النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

جلالته يمنح الملازم عبدالله السيد عطية وسام الكفاءة.. الملك:

نفخر بحرص أبناء البحرين على التفوق في التحصيل الأكاديمي والعسكري

رابط مختصر
العدد 10722 الجمعة 17 أغسطس 2018 الموافق 6 ذو الحجة 1439
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية أمس العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، الذي قدم لجلالته الملازم عبدالله السيد عطية من قوة دفاع البحرين بمناسبة تخرّجه من كلية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة وحصوله على مرتبة التفوق في الأكاديمية على دفعته، وكذلك تحقيقه إنجازًا غير مسبوق باعتباره الضابط الوحيد الذي حصل على ثلاث جوائز تفوّق في تاريخ الأكاديمية منذ تأسيسها، وهي جائزة سيف الشرف، جائزة التفوق العسكري والأكاديمي، وجائرة التفوق الرياضي.


وقد هنّأه جلالة الملك المفدى على تخرّجه من هذه الكلية العريقة وعلى هذا الإنجاز التاريخي المشرّف الذي حققه لوطنه بفضل حرصه وكفاءته وتفوقه في هذه الدورة العسكرية.
وأعرب جلالته عن بالغ فخره واعتزازه بأبناء مملكة البحرين وحرصهم الدائم على التفوق في التحصيل العلمي الأكاديمي والعسكري، وبما يتميزون به دائمًا من روح الإصرار والعزيمة والسعي لتحقيق الإنجازات لرفع راية الوطن في شتى الميادين والمحافل.


ونوه جلالته بعراقة أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة، وما تقدمه من برامج ومناهج رائدة في مختلف العلوم العسكرية، مشيدًا بالمستوى المتقدم للعلاقات البحرينية - البريطانية في ظل الحرص المتبادل على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
وقد تفضّل جلالة الملك المفدى القائد الأعلى رعاه الله بمنح الملازم عبدالله السيد عطية وسام الكفاءة؛ تقديرًا لجهوده وما حققه من نتائج مشرفة، متمنيًا له كل التوفيق ومواصلة النجاح والتفوق في حياته العملية والعلمية لخدمة وطنه ومجتمعه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا