النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

بدءً من سبتمبر.. «الصحة» تمدد ساعات العمل في 6 مراكز صحية

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
تبدأ وزارة الصحة بتطبيق تمديد ساعات العمل في 6 مراكز صحية، وهي مركز بنك البحرين والكويت الصحي بالحد، مركز الشيخ صباح السالم الصحي، مركز الرفاع الشرقي، مركز مدينة حمد الصحي، مركز البديع الصحي ومركز عالي الصحي للعمل لمدة 13 ساعة عمل متواصلة بدءًا من شهر سبتمبر المقبل.
وقالت الوكيل المساعد للصحة الأولية الدكتورة منال العلوي ان تطبيق تمديد وقت الدوام الرسمي بالمراكز الصحية يأتي بعد نجاح التجربة بمركز مدينة عيسى لتكون ساعات العمل مستمرة من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء في 6 مراكز صحية أخرى، مما يتيح الفرصة للمراجعين لتلقي العلاج والخدمات الصحية دون أن يؤثر ذلك على ارتباطاتهم في الفترتين الصباحية والمسائية، وسيكون من السهل على الموظف تلقي العلاج في المركز الصحي فور خروجه من العمل بالتوجه الى مركزه.
وأشارت الوكيل المساعد للصحة الأولية إلى أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على المراجعين بتلبية احتياجاتهم واستمرارية علاجهم دون الحاجة للذهاب والعودة للمركز، وسيساعد في توفير المواعيد للمرضى حسب الوقت الملائم لهم.
والجدير بالذكر انه بإمكان المراجعين التنسيق المسبق بحجر المواعيد عن طريق مركز الاتصال على الرقم 80007000 أو عن طريق الحجز الالكتروني بالانترنت للحضور في الوقت الملائم لظروفهم ولتجنب الانتظار للموعد في حالة الحجز بالحضور الشخصي.
وأكدت الدكتورة العلوي إن تطوير الخدمات الصحية بالمملكة مستمر ليصب في صالح المراجعين ويسعى للنهوض بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين للوصول إلى الرضا من خلال جودة الخدمات الصحية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا