النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10724 الأحد 19 أغسطس 2018 الموافق 8 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

توقيع مذكرة تعاون بحثي بين مركز «دراسات» وجامعة البحرين

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
في إطار التنسيق البناء والمثمر، بين مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات» وجامعة البحرين، جرى اليوم، التوقيع على مذكرة تعاون بين الجانبين فيما يخص التعاون المشترك، في مجالات تبادل الخبرات، وإجراء البحوث والدراسات النوعية، ودعم وتشجيع فرص التدريب والتأهيل للكوادر الوطنية، بالإضافة إلى المشاركة المتبادلة في المؤتمرات والندوات وورش العمل والفعاليات ذات الصلة.

ووقع المذكرة من جانب مركز «دراسات» رئيس مجلس الأمناء، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، ومن جانب جامعة البحرين، الدكتور رياض يوسف حمزة، وذلك في مقر الجامعة. وبهذه المناسبة، رحب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بالتعاون القائم مع جامعة البحرين، باعتبارها أحد صروح العلم والمعرفة، مبينا أن هناك العديد من الغايات المشتركة التي تجمع مركز «دراسات» مع هذه المؤسسة الوطنية الرائدة. وقال رئيس مجلس أمناء مركز «دراسات» بأن التعاون مع جامعة البحرين متواصل وحيوي، لكننا نطمح إلى توطيد شراكتنا الوثيقة من خلال تعزيز العلاقات بين المؤسستين في مختلف مجالات البحث العلمي وتطبيقاتها على أرض الواقع، وبما يتناسب مع التوجهات الإستراتيجية لأداء رسالتهما وفق الأهداف المرسومة.


بدوره اكد رئيس جامعة البحرين الدكتور رياض حمزة أنه بموجب مذكرة التعاون، سوف يسعى الجانبان إلى بناء قدرات الكوادر والمنتسبين، وتعزيز اكتسابهم للخبرات من خلال القيام بالأبحاث العلمية المشتركة التي من شأنها الإسهام في خدمة رؤية البحرين الاقتصادية 2030. وأشار الدكتور رياض حمزة، إلى حرص جامعة البحرين على تزويد خريجيها بالمخرجات البحثية الحديثة، وتنويع وتعزيز التعاون مع جميع المؤسسات المختصة لدعم برامجها العلمية والأكاديمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا