النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

فيما غادر عدد منها المدينة المنورة إلى مكة المكرمة أمس

حملات حج بحرينية: تأخر توزيع الأراضي في المشاعر المقدسة

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439

قال عدد من حملات الحج البحرينية انها الى الان لم تستلم نصيبها من اراضي المشاعر المقدسة، شاكية بذلك من تأخر توزيع الأراضي لها في المشاعر المقدسة منى وعرفات .
وناشد أصحاب حملات الحج المسؤولين في البعثة البحرينية اطلاعهم على المخططات الجديدة للمواقع المخصصة للحملات البحرينية في المشاعر المقدسة وتسليمهم المخططات لكي يباشروا بتجهيزها للحجاج قبل وصولهم.
وغادرت بعض حملات الحج البحرينية، امس الاحد الموافق للثاني عشر من شهر اغسطس من المدينة المنورة باتجاه مكة المكرمة استعداداً لبدء موسم الحج، حيث قضى بعض من حجاج البحرين عدة أيام في المدينة المنورة لزيارة قبر الرسول (ص)، فيما سيزور البعض الآخر المدينة المنورة بعد انتهاء مناسك الحج.
ويكتمل وصول جميع الحجاج البحرينيين جواً وبرا بما فيهم الملتحقون مع حملات الحج الى مكة المكرمة خلال الثلاثة الايام المقبلة لغاية الـ15 من أغسطس الجاري، ويتم خلال هذه الايام بدء استقرار الحجاج في مكة المكرمة.
وبحسب الجدول الزمني لمغادرة الحجاج فإن وفود الحجاج البحرينيين بدأت مغادرة أرض الوطن متوجهة الى الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج منذ السابع من أغسطس الجاري وذلك وسط توجيهات من الحكومة الموقرة باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن للحجاج أداء هذا الركن بيسر وسهولة، اذ انه مع يوم السادس من ذي الحجة سوف يكتمل وصول الحجاج البحرينيين الى مكة المكرمة حيث سيبدأون في يوم السابع من ذي الحجة الاستعداد ليوم التروية ومن ثم الصعود الى عرفة.
جدير بالذكر أن عدد الحجاج البحرينيين للعام الهجري 1439 أصبح 5625 حاجاً، ضمن 59 حملة حج منهم 5200 مواطن و420 مقيماً في البحرين.
المصدر: خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا