النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10838 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 الموافق 4 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

تشتمل على 400 صنف من الأدوية.. عبيد لـ«الأيام»:

افتتاح عيادة مكة المكرمة لاستقبال الحجاج البحرينيين

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439

افتتحت اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية البحرينية العيادة الطبية للبعثة بحي النسيم الواقع في مكة المكرمة.
وبدأ الفريق الطبي للجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية البحرينية أعماله مباشرة بعد افتتاح العيادة في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم أمس، ويضم الفريق الطبي 32 شخصًا، من أطباء وممرضين وصيادلة ومفتشين، إلى جانب الإداريين.
وأكد رئيس اللجنة الطبية لبعثة المملكة للحج الدكتور ابراهيم عبيد أن اللجنة الطبية بكوادرها المهيأة مستعدة لاستقبال جميع الحجاج البحرينيين، مشيرا إلى أن جميع الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية وصلت جوا قبل يومين من وصول طاقم البعثة إلى عيادة مملكة البحرين بمكة المكرمة.
واوضح بأن البعثة الطبية حملت معها جميع الاجهزة الضرورية للحالات الحرجة والحالات العادية، الى جانب اكثر من 400 نوع من الادوية لمختلف الامراض المزمنة والحادة والمضادات ومسكنات الالم ما بين حبوب وسائل وابر، مؤكدا وجود التعاون الكبير بين دول مجلس التعاون، وان وزارة الصحة ووزارة العدل والشئون الإسلامية متمثلة في المجلس الاعلى للحج يأخذون على عاتقهم صحة وسلامة حجاج بيت الله.
وقد اجتمع رئيس اللجنة الطبية الدكتو عبيد بجميع الأعضاء من أطباء وممرضين وصيادلة وغيرهم من التخصصات الأخرى، لتأكيد الاستعدادات التامة لافتتاح العيادة واستقبال المرضى من الحجاج وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم، وذلك بمقر بعثة مملكة البحرين للحج بمكة المكرمة.
وخلال الاجتماع، أكد الدكتور عبيد على أعضاء اللجنة الطبية، ضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية للحجاج البحرينيين والمقيمين في مملكة البحرين، وأن يكونوا خير سفراء لمملكة البحرين في الديار المقدسة بما يظهر تعاونهم مع الجميع، والعمل كفريق واحد يضمن تقديم خدمات صحية تُساعد الحجاج على أداء مناسك الحج في صحة والعودة إلى مملكة البحرين وهم يتمتعون بالصحة والعافية.
المصدر: خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا