النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

بمناسبة فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يهنئون الرئيس ماكرون

رابط مختصر
العدد 10690 الإثنين 16 يوليو 2018 الموافق 3 ذو القعدة 1439
بعث صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمناسبة فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي اختتمت منافساتها في روسيا الاتحادية مساء امس، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن خالص تهانيه للرئيس الفرنسي بهذه المناسبة، مشيدا جلالته بالمستوى الذي قدمه أفراد المنتخب الفرنسي والأداء المميز الذي أهلهم للتتويج بهذا اللقب العالمي الكبير، متمنيا جلالته كل التوفيق للمنتخب الفرنسي في البطولات والمسابقات الرياضية القادمة.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة الى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمناسبة فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي اختتمت منافساتها في روسيا مساء امس، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.
وأعرب سمو رئيس الوزراء في برقيته عن خالص تهانيه للرئيس الفرنسي بهذه المناسبة، مشيدا سموه بالمستوى الذي قدمه افراد المنتخب الفرنسي والأداء الجميل الذي أهلهم للتتويج بهذه البطولة الكبيرة.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة مماثلة الى إدوار فيليب رئيس الوزراء الفرنسي، ضمنها سموه خالص تهانيه بهذه المناسبة.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة الى الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، بمناسبة فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي اختتمت منافساتها في جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة مساء امس، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.
وأعرب سمو ولي العهد في برقيته عن خالص تهانيه للرئيس الفرنسي بهذه المناسبة، مشيدا سموه بالأداء المميز الذي قدمه أفراد المنتخب الفرنسي الذي أهلهم للتتويج بهذا اللقب العالمي الكبير، متمنيا سموه كل التوفيق للمنتخب الفرنسي في البطولات والمسابقات الرياضية القادمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا