النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

افتتح مبنى سفارة الهند الجديد بالبحرين.. وزير الخارجية:

فتح مجالات جديدة للتعاون والعمل المشترك مع الهند

رابط مختصر
العدد 10689 الأحد 15 يوليو 2018 الموافق 2 ذو القعدة 1439
حضر الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، حفل افتتاح مبنى سفارة جمهورية الهند الجديد لدى مملكة البحرين، الذي افتتحته سوشما سواراج وزيرة الشؤون الخارجية بجمهورية الهند، وبحضور المهندس عصام بن عبدالله خلف، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.
وأكد وزير الخارجية أن افتتاح مبنى سفارة جمهورية الهند الجديد في المنامة يعكس عمق علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند وما تشهده من تقدم مستمر على المستويات كافة، وحرصهما على المضي قدمًا بتلك العلاقات وفتح مجالات جديدة للتعاون والعمل المشترك بشكل مثمر وتحقيق تطلعات البلدين والشعبين في المزيد من الرخاء والتنمية.


وأعرب وزير الخارجية عن خالص التهنئة لسوشما سواراج ودبلوماسيي جمهورية الهند والجالية الهندية في مملكة البحرين لافتتاح مبنى السفارة الجديد في المنامة، متمنيًا لجمهورية الهند المزيد من الرقي والازدهار. ومن جانبها، أعربت سوشما سواراج عن سعادتها بالتواجد في مملكة البحرين وافتتاح مبنى السفارة الهندية الجديد والذي يجسد الروابط التاريخية والحضارية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، مؤكدة أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين ودعم الجالية الهندية المتواجدة في مملكة البحرين، معبرة عن تقديرها للثقة المتبادلة والجهود المتواصلة على أعلى المستويات من أجل تطوير العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة وبما يصب في صالح البلدين الصديقين.
وكان السفير ألوك كومار سينها سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين قد رحب بالشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وسوشما سواراج في مبنى السفارة الجديد، معربًا عن شكره وتقديره لدعم معاليه وللجهود المبذولة والتي أثمرت افتتاح مبنى السفارة الجديد، مؤكدًا على قوة العلاقات الثنائية الممتدة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في شتى الأصعدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا