النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

التقى مجلس أمناء صندوق سار الخيري

حميدان يرعى مؤتمر «الشراكة المجتمعية والعمل الخيري»

رابط مختصر
العدد 10631 الجمعة 18 مايو 2018 الموافق 2 رمضان 1439
التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه امس رئيس مجلس أمناء صندوق سار الخيري، الدكتور صلاح علوي، بحضور سلمان المحفوظ.
وأشاد حميدان بمبادرات صندوق سار الخيري وأنشطته المساهمة في خدمة الأسر المستحقة لمختلف أنواع المساعدات والرعاية الاجتماعية التي يقدمها الصندوق، لافتا إلى أهمية تعزيز وتنمية العمل الخيري في المملكة، والذي يعكس ترابط وتماسك المجتمع، مشيرا إلى دعم الوزارة لمختلف أنواع العمل الخيري الذي يصب في مصلحة المجتمع وتنميته على أساس الشراكة المجتمعية.
وتقدم رئيس مجلس أمناء صندوق سار الخيري لوزير العمل والتنمية الاجتماعية بطلب رعايته لمؤتمر التنمية الاجتماعية الرابع الذي ينظمه الصندوق تحت شعار «الشراكة المجتمعية والعمل الخيري»، في سبتمبر المقبل.
أعرب حميدان عن ترحيبه برعاية وحضور المؤتمر، مشيدا بفكرته وأهدافه الرامية إلى النهوض بالعمل الخيري من خلال تشجيع مؤسسات المجتمع المدني على المشاركة في برامج تنمية وتطوير المجتمع المحلي، والعمل على توحيد جهود وإمكانات الجانب الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني بهدف تحقيق التنمية الشاملة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
من جانبه، أشاد علوي بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال دعم منظمات المجتمع المدني وخاصة الموجهة لتطوير العمل الخيري، مثمنا في ذات الوقت موافقة الوزير على رعاية مؤتمر هذا العام الذي من المؤمل أن يشارك فيه 200 فرد من المهتمين والمتخصصين من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة، سوف يساهمون في وضع دراسة ميدانية لواقع العمل الخيري، وبحث سبل تطويره وتنميته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا